برنامج إسأل العرب ، أضخم برنامج عربي تفاعلي بين المشاركين والجمهور والمشاهدين خلف شاشات التلفاز مع مقدمة البرنامج “مايا دياب“، وفكرة البرنامج تقوم على إستفتاءات يتم عرضها أمام المشاركين وعلى تطبيق “إسأل العرب” للتصويت على الإجابة الصحيحة ورؤية كيف يفكر العرب.

برنامج إسأل العرب وخطأ يكلف خسارة فادحة

في الحلقة 5 اليوم الإثنين 15/2/2016 ومنذ بداية الحلقة ظهر التنافس القوي بين المشاركين، وفي نجاحهم في معرفة ما يفكر به العرب، وحصلوا على أعلى النتائج، وإمتازت الأسئلة بالحلقة ذات الطابع الرجولي، وأغلبها كما يفكر به الرجال أو الأهل بشكل خاص، فدخلت الى عالم الزواج والأعمال ولم تتطرق الحلقة الى أي أسئلة تتطلب تفكير أنثوي.

وكان ضيفة الحلقة الإعلامية السعودية “لجين عمران” وقد تميزت بمعرفتها بما يفكر به العرب وكانت دائماً إجابتها صحيحة، ولكن الحلقة الخامسة من برنامج إسأل العرب حدث في نهايتها ما لم يتوقعه أحد، فخطأ بسيط أضاع كل جهود قام بها المتاسبقين الشابين للوصول الى النهاية، فما الذي حدث؟؟

خطأ في برنامج إسأل العرب

في آخر سؤال بالبرنامج التفاعلي إسأل العرب وبعد أن وصل المتسابقين الى آخر سؤال للفوز بمبلغ 480 ألف ريال سعودي، حدث خطأ إما أن المتسابقين إرتكبوه عن غير قصد أو أن كونترول المسابقة يحتاج الى بعض التعديلات، حيث قام وعلى حسب ما شاهدنا أحد المتشاركين بالضغط على الإجابة رقم 3 ولكنهم لم يكونوا قد إنتهوا من التشاور فيما بينهما، وبعدها قررا الضغط على الإجابة رقم واحد، ولكن مع الأسف فقد إعتمد الكونترول الضغطة الأولى والتي كانت من أدنى النتائج في المسابقة وبالتالي يخسر المتسابقين كامل المبلغ.

وفي ذروة غضب قام المتسابقين بنزع الميكرو بغضب من هذا الخطأ الذي حدث في نهاية المسابقة بعد أن كانا في قمة سعادتهما للوصول الى هذه المرحلة، وتركا الاستوديو ووقفت الإعلامية “مايا دياب” في حيرة من أمرها على هذا الموقف الأخير وبررت ما حدث أن الكونترول يعتمد الضغطة الأولى.

موقف لا يحسدا عليه في آخر الحلقة ونتمنى أن لا يكون ما حدث الشرارة التي تؤدي الى الغضب فيما بينهما، فالصداقة كنز لا يفنى ولا تعوضه جميع كنوز الدنيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *