خطر موجود في كل بيت ، هذا عنواننا لهذا اليوم فكم من أمور نجهل خطرها على الرغم من أننا نستخدمها كل يوم ولا ندري المخاطر التي قد تسببها والتي تؤدي مع الأسف الى الموت كما حدث مع الطفلة “Brianna Florer” ذات السنتين بعد ليلة من الإحتفال بعيد ميلادها، فأي مأساة أكبر مما حصل لهذه العائلة التي تسكن في أوكلاهوما بالولايات المتحدة.

خطر موجود في كل بيت

فما حدث مع الطفلة “Brianna Florer” أنها أصيبت بحمى فجأة بعد حلول الليل وظن أهلها أنه ناتج عن إصابتها بالرشح، ولكن في صباح اليوم التالي تم نقلها مباشرة المستشفى بعدما أصبحت تتقيأ دماً ولونها مائل الى الأزرق بالكامل.

وبعد عمل التحاليل السريعة والأشعة تبين أن الطفلة قد إبتلعت بطارية من النوع المسطح، وعلى الفور تم إدخالها الى غرفة العمليات في محاولة لإنقاذ حياتها، ولكن للأسف كان الحمض الموجود بداخل البطارية قد إنتشر بجسمها بعد مرورها وتحللها نتيجة الأحماض في المعدة، وقد ضربت البطارية أحد الشرايين الرئيسيين في جسمها.

ويقول الجد  “Kent Vice”: عملية حفيدتي استغرقت ساعتين ونصف ولكنهم للأسف لم يستطيعوا أن ينقذوا حياتها ويوقفوا النزيف، لقد كانت معنا قبل دقيقة وبصحة جيدة والآن بعد دقيقة أصبحت ميتة، ولم نكن نعرف بالأصل أنها قامت بإبتلاع بطارية.

ونحن في موقعكم ثقفنا كل يوم ننصح جميع الأهالي بمراقبة أطفالهم خاصة في هذا العمر ووضع هذا النوع من البطاريات بأماكن بعيدة عن متناول الأطفال، ونتمنى السلامة للجميع.

بطارية ليثيوم
بطارية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *