طلاق محمد عساف ، مع الأسف لم يكتب لقصة الحب هذه أن تكتمل بعد أن أعلن الفنان الفلسطيني محمد عساف تأكيداً على إنفصاله من الإعلامية لينا قيشاوي بعد خطبة لم تتجاوز الستة أشهر، وقد أكد محمد عساف لمجلة “سيدتي” إنفصاله الرسمي عن قيشاوي متمنياً لها دوان التقدم والنجاح في حياتها، وقال أن سبب الإنفصال هو “النصيب”.

طلاق محمد عساف ولينا قيشاوي

وقد جاءت تصريحات عساف عن خبر إنفصاله من لينا قيشاوي خلال إفتتاحه للفيلم الذي يجسد سيرته الذاتية بعنوان “يا طير الطاير” وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت.

وبعد هذا الإعلان اكدت لينا قيشاوي على صفحتها بالفيسبوك على الخبر وقالت أن كل شيء قسمة ونصيب وهناك بعض المسارات التي نخضع لها في هذه الحياة تجبرنا على الوصول لطريق مسدود وتكون الإستمرارية فيه صعبة للغاية، وأنا متأكدة أن الكثير من المحبين سواء الأقارب أو الأصدقاء تمنوا أن تستمر هذه الخطوبة وأن تكلل بالزواج، ولكن للأسف لم يكتب لها النجاح.

وتتمنى قيشاوي من وسائل الإعلام أن لا يأخذوا هذا الموضوع الى أبعد مما هو عليه وان لا يهولوا الإشاعات في الوسط الإعلامي حول طلاق محمد عساف، فالحياة مجرد قسمة ونصيب، ومن أجل النجاح بأي حياة زوجية يجب أن يكون هناك توافق بين شريكي الحياة ليستطيعا الإستمرار بحياتهما دون مشاكل.

وتقول قيشاوي موجهة رساله لمحمد عساف:

“أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والانجازات، واتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية أو الشخصية، واتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك”، مضيفة: “فهو ليس بقررار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن في بعض الاحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها”.

وتستكمل قيشاوي أنها تتمنى أن يكون هذا الخبر عابراً وأن لا تتناقله وسائل الإعلام بسخرية وأن لا نتعرض للشتائم والإنتقادات من أصحاب النفوس الضعيفة وأن لا يقوموا بتحليل الأمور على أهوائهم، فلكل شخص حياته الشخصية الخاصة وهذه المواضيع تعتبر حساسة، وأن عليهم الإهتمام بأمور أخرى تجري في العالم العالمي والمحلي ويجب أن يبقى إهتمامهم بها فقط.

ونحن في موقع ثقفنا كل يوم نتمنى لهما دوام الصحة وأن يجد كل منهما طريقه الذي يجعله سعيداً في هذه الحياة وكل شيء قسمة ونصيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *