الحصول على بطن مشدود ، بعض النساء يعانين من ظهور البطن وذلك بسبب الحمل والولادة وجميعهم  دائماً يفضلون الظهور بشكل رائع وجميل وجذاب أمام الأخرين والتألق بأبهى مظهر.

الحصول على بطن مشدود

فإليك اليوم سيدتي بعض الطرق للحصول على بطن مشدود ومظهر جذاب وجميل دون اللجوء إلى الريجيم والرياضة:-

أولاً: فرد الظهر بشكل مستقيم أثناء الجلوس على الكرسي والتي تعمل على شد عضلات البطن، وتلعب دوراً مهماً في إنقاص الوزن فينصح بها مدربين الرياضة.

دهون البطن

ثانياً: شرب المياه بمقدار لا يقل عن 6 إلى 8 أكواب باليوم إلى جانب السوائل الأخرى يومياً، وذلك للحفاظ على ترطيب الجسم طوال اليوم ولتجنب الإصابة بالجفاف والذي يجعل الماء مخزن بالجسم.

دهون البطن

ثالثاً: وضع موعد محدد للدخول إلى الحمام وذلك لتجنب حدوث أي إنتفاخ بمنطقة البطن.

دهون البطن

رابعاً: عدم تناول الطعام بشكل سريع لأنه يجعلك عرضة لإبتلاع الهواء وبذلك يزيد من إحتمالية إصابتك بالبطن “الكرش” ، فتأكدي من مضغ الطعام جيداً قبل أبتلاعه.

دهون البطن

خامساً: التوتر والضغط النفسي فإنه يزيد بنسبة كبيرة من إحتمالية ظهور البطن وتكوين الدهون عند منطقة الخصر، فحاولي تقليل التوتر بفعل ما هو يشعرك بالإسترخاء مدة 20 دقيقة.

دهون البطن

سادساً: تناول الطعام الذي يحتوي على البكتيريا مثل: الزبادي ، ومخلل الملفوف ، واللبن، وتناولي مكملات تحتوي على 50 ملليغرام على الأقل من البروبيرتيك، فتناول الطعام الذي يحتوي على البكتيريا يساعد الجهاز الهضمي على تحطيم الغذاء ومنع غازات البطن.

دهون البطن

سابعاً: المشي يومياً لمدة 30 دقية فإنه يعمل على حرق الدهون الزائدة في الجسم وبمنطقة البطن والخصر وجعله بصورة أكثر كفاءة.

دهون البطن

ثامناً:تجنب تناول العلكة لإنه يساعد على إبتلاع كمية كبيرة من الهواء لذلك ينصح بعدم تناولها.

دهون البطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *