علاج الإيدز ، كل من يصابون بهذا المرض الخطير وهو مرض نقص المناعه وبعد أن تبدأ مشاعر الندم على الذي فعلوه يبدأون بالبحث عن السبل المتاحة من أجل العلاج من هذا المرض القاتل، ويسعون جاهدين للتخلص مما أصابهم إما خشية من الفضيحة أو خوفاً من الموت والعقاب من الله، ولكن ليس هذا حديثنا في هذا الموضوع.

فاليوم في موقعكم ثقفنا كل يوم أحضرنا لكم موضوع جديد يتحدث عن إيجاد علاج لمرض الإيدز بإستخدام عقار الإلتهاب الكبدي، فتابعوا معنا:

علاج الإيدز بإستخدام عقار الإلتهاب الكبدي

حيث في دراسة نشرت يوم الخميس أظهرت نتائجها عن تعافي 97% من المرضى المصابين بـ مرض الإلتهاب الكبدي الوبائي (سي) والذين تمت إصابتهم أيضاً بمرض نقص المناعة الإيدز وذلك خلال فترة 12 اسبوعاً من تناولهم للعقار داكلاتاسفير، والذي تقوم بإنتاجه شركة بريستول-مايرز، والعقار الآخر سوفالدي والذي تقوم بإنتاجه شركة غلياد ساينسي.

وضمت الدراسة 153 شخصاً تم تأكيد إصابتهم بـالإلتهاب الكبدي من مرضى جدد وآخرون لم يسبق لهم أخد أي علاجات، وقد تبين شفاء 149 مريضاً منهم بغض النظر إذا تم إعطائهم مضادات فيروسية للعلاج من مرض الإيدز.

وفي هذا السياق يقول ديفيد وايلز وهو كبير المشرفين القائمين على الدراسة:

“أشارت النتائج إلى أن جميع المرضى تقريبا المصابين بالإيدز ضمن الدراسة أمكن شفاءهم من الالتهاب الكبدي (سي) بتعاطي عقاري داكلاتاسفير وسوفوسبوفير على مدى 12 أسبوعا”.

وخلال المؤتمر الذي تم عقده في سياتل وعنوانه “الفيروسات الإرتجاعية ” يقول وايلز مشيراً الى النتائج الذي أظهرها العلاج الجديد:

“إنه موضوع يخضع لرؤية شاملة من الأطباء الإكلينيكيين الذين يعالجون هؤلاء المرضى”.

وتشير المراكز الأمريكية والمختصة بمكافحة الأمراض المستعصية وطرق الوقاية منها على ما يقارب 300 ألف أمريكي من المصابين بمرض الإيدز يعانون أيضاً من الإصابة بـالإلتهاب الكبدي الوبائي، وهذا يعرض حياتهم للخطر بسبب زيادة الفرصة بتدهور حالة الكبد لديهم.
نتمنى أن يصل هذا الموضوع الى أكبر شريحة ممكن لعله يكون الفرصة الجديدة لهؤلاء الأشخاص والذي أسقطتهم أهوائهم بشر أعمالهم وجعلتهم يصابون بمرض الإيدز، لذا نتمنى أن تشاركوه على أوسع نطاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *