زينب حسن  من مصر ، في الحلقة الأخيرة من المرحلة الأولى من إختيار المواهب في الغناء للأطفال في برنامج “ذا فويس” إستطاعت الطفلة زينب أن تخطف قلوب لجنة التحكم وأن يحتدم الصراع عليها فيما بينهم، وأن يستديروا جميعهم مرة واحدة لمشاهدة صوتها الرائع.

زينب حسن  من مصر

زينب حسن ذات الـ (13 عاماً) في برنامج ذا فويس كيدز من مصر إستطاعت أن تقنع القيصر كاظم الساهر والفنانة نانسي عجرم والفنان تامر حسني بقوة صوتها وثقتها الظاهرة بنفسها أمام المدربين الثلاثة وتجبرهم بروعة صوتها أن يستديروا ثلاثتهم لها.

وقد غنت زينب أغنية “عيون القلب” للفنانة نجاة الصغيرة بأسلوب بسيط ومريح بنفس الوقت مع لمسة طفولية رائعةوهذا ما قاله القيصر كاظم الساهر عن غنائها، وأن غنائها كان مليء بالإحساس الصادق والحلو لبساطته، أما نانسي فقد قالت ” شعرت بأن الذي يقف على المسرح فنان محترف واقفاً ويغني وله تجارب كثيرة “.
أما بالنسبة لتامر حسني فقد أشاد بها كثيراً وبإحساسها ودفء صوتها، وكالعادة حاول أن يغريها بأسلوبه لكي تختاره بكلمة “فكّري“، ليتسكمل هنا القيصر بما قاله تامر :”أعجبتني كلمة تامر “فكرّي كويس” وأن عليك أن تختاري الشخص الصح وأن تبتعدي عن الشخص الغلط، ويشير في نفس اللحظه عليه وعلى تامر، وفي النهاية جاء إختيار زينب حسن على الفنان تامر وتنضم الى فريقه، ليصاب كاظم بخيبة الأمل ويقول “معليش معليش”.
والآن تابعوا معنا بالفيديو أغنية “عيون القلب” للطفلة المصرية زينب حسن في برنامج “ذا فويس كيدز“.

https://www.youtube.com/watch?v=fxRKNp0Kyyk

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *