التخطي إلى المحتوى

حصى المرارة ، هذا الألم المزعج الذي لا يحتمل عبارة عن حصوات تتكون داخل المرارة ويكون سببها الكوليسترول داخل الجسم حيث يتبلور مشكلاً حصوات صغيرة تسبب الألم الكبير للشخص المصاب، وعلى الأغلب يتم اللجوء على العمليات الجراحية أو الليزر للتخلص منها، لأن أغلب الأدوية تسبب تأثيرات جانبية خطيرة.

وصفة طبيعية للتخلص من حصى المرارة

  1. زيت زيتون بمقدار كوب صغير.
  2. القليل من ملح أبسوم (epsom) ويمكنكم الحصول عليه من الصيدليات.
  3. عصير من الكريب فروت.
  4. وعاء له غطاء.

والآن نأتي الى طريقة التحضير

في بداية الأمر عليكم قبل البدء بهذا العلاج أن تتوقفوا عن أخذ العلاجات الخاصة بالحصى وأيضاً الفيتامينات وذلك قبل 24 ساعة من الوصفة، وأن يكون طعامكم خالياً أو قليل الدهون.

وأيضاً عليكم أن تتوقفوا عن الأكل والشرب من بعد الساعة الثانية ظهراً قبل يوم العلاج ، وعليكم إتباع هذه التعليمات بشكل حرفي حتى تحصلوا على النتائج المرجوة للتخلص من حصى المرارة.

والآن ضعوا 4 ملاعق كبيرة من ملح epsom مع مقدار ثلاثة أكواب من الماء ووضعهم في الخلاط وخلطهم جيداً ومن ثم الإحتفاظ بالخليط في البراد، والآن تابعوا الخطوات التالية:

خطوات أخذ الجراعات على مدار اليوم

والآن من الساعة السادسة من مساء نفس اليوم إبدأوا بشرب الجرعة الأولى من هذا المستخضر الذي تم عمله من الماء والملح، وبعدها على الساعة الثامنة من نفس اليوم خذوا الجرعة الثانية وعليكم الإلتزام بعدم تناول أي شيء ولا الشرب من بعد الساعة الثانية ظهراً.

والآن في تمام الساعة 9:45 مساءاً يأتي دور الخليط الثاني المكون من عصير الجريب فروت مع زيت الزيتون أخلطوه جيداً وبعد ربع ساعة أي في تمام الساعة 10:00 مساءاً قوموا بشرب هذه التركيبة وعليكم بعدها التمدد مباشرة على ظهركم لمدة لا تقل عن نصف ساعة، قد يصيبكم النعاس في هذه الفترة فلا بأس حيث سيكون نومكم خفيفاً هذه الليلة وعليكم إكمال الليلة دون أكل أي شيء.

بالنسبة للفطور عليكم أخذ الجرعة الثالثة ولا تأكلوا شيئاً آخر وانتظروا حتى الساعة الثانية ظهراً لتأخذوا الجرعة الأخيرة من خليط الكريب فروت مع زيت الزيتون.

والآن بعد هذا اليوم الصعب من الخلطات سوف تخرج الحصى من المرارة بإذن الله من جسمكم من خلال الإسهال الذي سيصيبكم والذي سيدل على المرحلة الأخيرة من مرحلة العلاج وتنظيف الجسم من حصى المرارة بشكل نهائي.

نتمنى أن ينال الموضوع على إعجابكم ولا تنسوا مشاركته لتعم الفائدة للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status