زوجة تهجر زوجها ، واقعة حدثت في العاصمة الأردنية بعد أن علمت الزوجة أن زوجها قام بإعطاء راتبه كاملاً لإمرأة مسنة، حيث كان هذا الزوج يعطي مبلغاً من راتبه لهذه السيدة لتقضي القليل من حاجتها وعلاجها، فمن هي هذه السيدة؟.

زوجة تهجر زوجها لسبب إنساني

حيث قامت سيدة ثلاثينية بالشجار القوي مع زوجها وطلب الطلاق منه وترك البيت والذهاب الى منزل أهلها بعد أن علمت أن زوجها قام بإعطاء كامل راتبه الى سيدة مسنة كان ينفق عليها بشكل شهري بمبلغ قليل ليساعدها لشراء أدويتها من أجل العلاج، ولكن هذه المرة أقدم الزوج على إعطاء السيدة المسنة كامل راتبه لأنها كانت بحاجة إليه من أجل علاجها.

ويجدر بالذكر أن هذه السيدة المسنة هي والدة صديقه الذي تركها وسافر الى الخارج للبحث عن وظيفة، وتركها لتكون أمانه في رقبته ويعتني بها لحين عودته وكأنها والدته، ولكن الزوجة لم تكن لتفهم هذه العلاقة الإنسانية التي تربطه بوالدة صديقة، لتتشاجر مع زوجها أمام السيدة المسنة التي شعرت بالحرج الشديد لتحاول إرجاع المال الى صاحبه، ولكنه رفض بشدّة وصمم على الموقف الذي قام به معها، لتثور الزوجة غاضبة وتطلب الطلاق وتتركه وتذهب الى بيت أهلها.

يجدر الإشارة الى أن أهل الزوجة ميسوري الحال ولا يحتاجون الى المال، بل كان الزوج في بعض الأوقات يلجأ إليهم في حاجته للمال، ولكن على ما يبدو أن جشع الزوجة أعمى بصيرتها على التعامل الإنساني مع من يحتاج الى المال أكثر منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *