حمالة الصدر ، مما لا شك فيه أن هناك بعض النساء تحاول دائماً أن تتبع الموضة حتى لو لم تكون تناسبها، والأذواق تختلف بلا شك، ولكن الشيء الوحيد الذي تتفق عليها النساء هو الضرورة اللازمة في إرتدائها حمالة الصدر والتي يجب أن تناسب إطلالتها لتكون متكاملة، ولكن هذا الأمر الصغير الذي قد تهمله بعض النساء ولا يحتاج الى كل هذا العناء هو في الحقيقة جميع النساء تقوم بإرتكاب أخطاء كثيرة وشائعة عند قيامها بإرتداء حمالة الصدر، فتابعوا معنا:

الأخطاء الشائعة في حمالة الصدر

  1. أول خطأ تقع فيه النساء هو الإفراط في شد الحمالة، لإعتقادها أن شدها سوف يمنحها قواماُ بارزاً ومشدوداً، ولكن هذا خاطيء، حيث أن هذه الطريقة سوف تسبب للمرأة التعرجات على الكتفين والظهر أيضاً بالإضافة الى تسببه بالآلام التي هي بالغنى عنها، لذلك عليك سيدتي أن تجعلي الحمالة في حالة إستقامة، وأن يكون شدها بشكل معتدل.
  2. ظهور الحدود لحمالة الصدر من تحت الملابس: قد لا تلاحظين بروز الحواف بسبب الإختلاف في تدرجات الإضاءة خاصة إذا كنتي في المنزل، ولكن ما لا تعرفينه أنه ليست كل حمالات الصدر تناسب جميع الملابس، فإنت بلا شك لا ترغبين بأن تكون حواف الحمالة الصدرية والمطرزة والجميلة ظاهرة من تحت ملابسك ويشاهدها العالم، وخاصة إذا كنت تلبسين بلوزة ضيقة مثلاً أو أقمشة شفافة، لذلك إحرصي على إختيار حمالة الصدر المناسبة ذات القماش الذي لا يحتوي على تعرجات ولا تطريزات، ويفضل لو كانت من لون النيود (البيج اللحمي).
  3. عدم إرتداء حمالات الصدر ذات المقاس المناسب للجسم: فهل تعلمين سيدتي أن هناك شريحة لا بأس بها من النساء تقوم بإرتداء حمالة الصدر بمقاس لا يناسبها وهي في الحقيقة لا تعرف ذلك!!، فالأمر لا يقتصر فقط على حجم الثديين وإنما يجب الإهتمام أيضاً بقياس محيط الصدر، لذلك عليك بطلب المساعدة من المختصين في المحل الخاص ببيع حمالات الصدر حتى يقوموا بتحديد المقاس المناسب لك، وسوف تلاحظين الفرق!.
  4. ليس عليك التقيد بلبس حمالة الصدر الملائمة للملابسة: عليك معرفة أن حمالة الصدر يجب أن لا تكون ظاهرة عند إرتدائك لملابسك خاصة إذا كانت من النوع المفتوح من الظهر والكتفين، ولتعلمي أن هناك أنواع مخصصة لحمالات الصدر التي تناسب هذه القصات، فعليك بعدم إهمال هذه الخطأ الشائع والذي يهدد ظهورك بمظهر لائق وبتناسق مع إطلالتك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *