التخطي إلى المحتوى

السمكة الذهبية ، في عملية فريدة وغريبة من نوعها قام رجل بريطاني بإجراء علية جراحية لسمكته بعد أن إصطحبها الى العيادة في مدينة وولشام، بعد أن شعر أنها تعاني من صعوبة في إخارج فضلاتها، وعلى الفور قررت الطبيبة البيطرية أنه يجب أن يتم إجراء عملية جراحية لتخليصها من معاناتها بعد أن قامت بالكشف عليها.

عملية جراحية مكلفة لـ السمكة الذهبية

الطبيبة فاي بيقال (29 عاماً) أخبرت صاحب السمكة أن هذه العملية دقيقة جداً وسوف تكلفة مبلغاً من المال يقدر بـ 470 دولار، وبعد تفكير دام ما يقارب العشرة دقائق، وافق الرجل على إجراء العملية لسمكته من أجل أن يحافظ على حياتها، وقام بالفعل بدفع هذه التكاليف مقدماً.

وعلى الفور أجرت الطبيبة العملية للسمكة الذهبية بعد أن تم دفع كافة التكاليف وقد أخذت العملية 45 دقيقة، حيث إستخدمت الطبيبة خلالها المخدر للسمكة من خلال المياه وأنانبيب أخرى صغيرة من أجل التنفس ولمراقبة القلب أثناء إجراء العملية للـ السمكة الذهبية.

ويجدر بالذكر أن السمكة الذهبية قد إستعادت وعيها بشكل كامل بعد ساعة تقريباً من إجراء العملية، وبعدها قام صاحبها بأخذها معه الى المنزل من جديد وهي بصحة جيدة وهو يشعر بالسعادة الكبيرة لأنه إستطاع أن ينقذ سمكته من موت محقق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status