رأس رجل كالمغناطيس ، في حالة تعتبر نادره جداً جعلت من رأس رجل كالمغناطيس يجذب كل شيء ليس فقط المعادن وإنما العلب والبلاستيك والزجاج أيضاً، فما هي هذه الحالة وكيف بدأت؟؟ ، فتابعوا معنا:

رأس رجل كالمغناطيس

جيمي كيتون أو كما أطلق الناس عليه إسم رأس العلبة والذي يبلغ الآن من العمر 47 عاماً، حيث بدأت حالته عن طريق الصدفة منذ عشرون عاماً بعدما حلق شعر رأسه، ليكتشف بعدها أن رأسه يلتصق به أي شيء، وقد إعتبر العلماء هذه الحالة باللغز الكبير ولم يستطيعوا التوصل الى تفسيره لحد الآن، وأجمعوا سبب هذه الحالة إرتفاع درجة حرارته الدائم الى 38 درجة، وبهذه الحالة يصبح جلده قابلاً لأن يلتصق به أي شيء، ولكنه لم يتم التفسير الكامل والعلمي لهذه لحالة.

رأس رجل كالمغناطيس بسبب المرض

وقام العلماء أيضاً بإرجاع حالته الى مرض قد اصاب رأسه قبل 20 عاماً بعدما قام بحلق شعر رأسه، وهذا الذي دفع الى إرتفاع حرارته الى 38 درجة، ونتيجة لهذا أصبح يمتلك هذه الخاصية العجيبة في جذب الأشياء.

وقام كيتون بإستغلال هذه الظاهرة الغريبة والتي أدت فيما بعد الى أن يشتهر ويجني المال منها ويصبح فيما بعد ثرياً، وقد أصبحت الشركات تعرض عليه أن يقوم بالترويج لمنتجاتها على رأسه، وقد دخل مؤخراً في موسوعة جينيس كصاحب أكبر رأس تم إلصاق العلب عليه.

والآن تابعوا معنا بالفيديو لتتعرفوا أكثر على رأس رجل كالمغناطيس وتشاهدوا الطريقة الغريبة التي تلتصق به المعادن والبلاستيك وأشياء أخرى حتى الموبايل:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *