إيقاف النزيف ، قد نصاب ببعض الأوقات بجروح يصعب إيقاف نزيفها بسهولة حتى لو كانت بسيطة ومهما قمنا بالضغط عليها ولكن في طريقة بسيطة أثبتت نجاحها بنسبة 90% في إيقاف النزيف بغضون 15 ثانية، فما هي؟.

إيقاف النزيف بمسحوق البابريكا

قد تكون هذه المعلومات جديدة عليكم ولكن في الحقيقة فإن مسحوق البابريكا له تأثير فعّال وقوي في إيقاف النزيف في غضون 15 ثانية كما ذكرنا لكم، ومفعوله مثل السحر، ويوجد طريقة أخرى بإستخدام بودرة الصلصال، فكيف تتم الطريقة.

إيقاف النزيف بأسرع وقت

عرف عن هذه الطريقة بالطب الصيني وفي تأثيرها القوي بمعالجة الجروح حتى لو كانت عميقة وأيضاً تساعد في التخلص من نزيف الأنف، حيث أنها توقف النزيف في ثواني معدودة، وما عليكم سوى وضع القليل من مسحوق البابريكا على الجرح والإنتظار فترة تتراوح ما بين 10-15 ثانية وبعدها ستلاحظون توقف النزيف تماماً.

يمكنكم إستخدام هذه الطريقة على النزيف على الخدوش أيضاً وحتى الإصابات الخفيفة، وحتى لو إستخدمتم بودرة الصلصال فستحصلون على نفس النتيجة حتى لو كان الجرح عميقاً، أما في حالة كان النزيف داخلياً أو الجرح عميق جداً في هذه الحالة ما عليكم سوى وضع ملعقة كبيرة من البابريكا الأحمر (بودرة)  في كوب من الماء الدافيء وشربه مباشرة.

وللبابريكا فوائد أخرى الى جانب وقف النزيف حيث أنها تحتوي على فيتامين A,C ومضادات الأكسدة وأيضاً كاروتينويدات، وهذه جميعها مفيدة للجسم بشكل خاص.

نتمنى أن يكون الموضوع قد أضاف لكم القليل من المعلومات ونتمنى مشاركته مع الأصدقاء والعائلة ولا تنسوا الإنضمام الى جروبنا على الفايبر.
صورة مسحوق البابريكا:

البابريكا
البابريكا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *