الحصول على شعر أحمر ، معظم الفتيات يقومون بتغير لون شعرهم وذلك لتغير الروتين أو إما للحصول على مظهر جذاب وجديد ولكن بالتأكيد إتخاذ قرار تغير لون الشعر هو قرار ليس سهل.

الحصول على شعر أحمر

وهنالك عدة تساؤلات تطرحها الفتاه على نفسها عند صبغ شعرها بالصبغة التجارية، منها أن اللون هل سيليق بها أم لا وبذلك يكون قد تعرض شعرها للتلف.

فاليوم سيدتي نقدم لكي صبغة شعر من مكونات طبيعية على عكس صبغة الشعر التجارية التي تتلفه، فهذه المكونات تعطي لمعان وحيوية للشعر فهي تعطيكي لون أحمر يدوم إلى يومين أو ثلاثة أيام، فإليك طريقة عمل هذه الصبغة الطبيعية :-

أولاً : الفلفل الأحمر الحلو المجفف والروز ميري: نحضر وعاء من الماء المغلي ونضعه فيه الروز ميري ونتركه ليبرد وبعدها نصبه على الفلفل الأحمر (البابريكا) لنصنع معجون منه، وبعدها نضعه على الرأس بالكامل ونتركه لمده تتراوح مابين 30 – 35 دقيقة ثم إشطفي الشعر جيداً بالماء الفاتر .

ثانياً : عصير الجزر وعصير الشمندر : نأتي بمقداريين متساويين من عصير الجزر  وعصير الشمندر ، ونضعهم في وعاء ونخلطهم مع بعض وبعدها نشطف الشعر بهذا المزيج من العصائر ثم نتركه  لمدة 60 دقيقة، ونشطف الشعر بالماء الفاتر.

(إن لم تحصلي على النتائج المرغوب بها من أول مرة كرري العملية عدة مرات وسوف تحصلين على نتائج مذهلة ).

ثالثاً : الروز ميري لصبغة الشعر: نضع كوبين من الماء في وعاء ونضعهم على النار ونضيف الروز ميري لها، ونتركهم على النار يغلوا حتى يتغير اللون إلى غامق وبعدها نرفع المزيج من على النار واتركيه ليبرد وافصلي بين الماء والروز ميري وبعدها اشطفي شعرك به، قومي بفرك فروة رأسك واتركي الماء على رأسك لمدة 20 دقيقة وبعدها أشطفي شعرك بالماء الفاتر.

(عند عدم حصولك على النتيجة المرجوه كرري العملية أكثر من مرة حتى تحصلي على النتائج المرغوب فيها).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *