وفاة الفنان صلاح السعدني ، على ما يبدو أن أغلب الفنانين والمشاهير سيرون أخبار وفاتهم ويعيشونها للعديد من المرات ويرون من خلالها ردة فعل المعجبين والمتابعين لهم، وهذه المرة في إشاعة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني.

وفاة الفنان صلاح السعدني

حيث تردد يوم أمس الخميس على صفحات العديد من الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي خبر مفاده أن الفنان صلاح السعدني قد توفي بعد تدهور صحته في المستشفى نتيجة لأزمة قلبية حادة، وهذا ما جاء لينفيه نقيب الممثلين “أشرف زكي” وذلك خلال مقابلة معه في عزاء الراحل “يسري الإبياري” حيث نفى الخبر كاملاً.

وقال “أشرف زكي” أن الفنان صلاح السعدني لا يزال على قيد الحياة وهو الآن متواجد في العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم نتيجة الوعكة الصحية التي ألمت به.

الفنان صلاح السعدني

شارك السعدني بالكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي جعلته محبوباً جداً بين الجماهير المصرية والعربية، حيث كان مشواره الفني حافلاً بالنجاحات على مستويات كبيرة، لهذا تم إعتباره من فناني الزمن الجميل الذين يندر وجودهم، وكان من أشهر أعماله التلفزيونية (القاصرات، الباطنية، ليالي الحلمية) والعديد من الأعمال الفنية الناجحة التي زادت إعجاب جمهوره به، ولد الفنان صلاح السعدني في عام 1943 بشهر أكتوبر وهو الآن يبلغ من العمر (72 عاماً) من محافظة المنوفية.

نتمنى له السلامة وأن يعود لعائلته بخير وصحة وعافية وأن لا نتلقى خبر تأكيد وفاته.

https://www.youtube.com/watch?v=L80_JIdg-sQ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *