باسم يوسف ، الشخصية الإعلامية التي أثارت جدلاً واسعاً في الوسط الإعلامي وشغلت العالم ببرامجه الساخرة خاصة في برنامج “البرنامج” يطل علينا من جديد وعبر قناة MBC  مصر مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها “المتاهة“، وكانت الحلقة مليئة بالضحك والمرح والسخرية بالإضافة الى كشف جوانب من حياة باسم يوسف ، فتابعوا معنا:

حلقة باسم يوسف من برنامج “المتاهة”

يظهر لنا الطبيب سابقاً والإعلامي حالياً باسم يوسف وهو غير مرتاح من كثرة الأسئلة والتي على ما يبدو أنه لا يفهم طريقة تركيب بعض الجمل المنمقة والمتسترة فوق خفايا لم يستطع أن يفهم المقصود منها، ولكنه يتقبلها بطريقة مرحة ويعترف بعدم فهمه لها ويطلب التوضيح، لتكشف لنا وفاء الكيلاني الكثير من جوانب حياة “باسم” من الإنتصارات والهزائم خلال العامين الماضيين.

الفنانة أحلام في برنامج “متاهة” شقيقي حاول ذبحي لذلك هربت من البيت..فيديو

وفي تفاصيل الحلقة ستشاهدون فيما إذا كان باسم يوسف يعتبر الإعتذار من شيم الكبار أم أن خضوع وإنكسار؟ وما هو الشيء الذي ندم عليه حتى هذا اليوم؟ وماذا يصف ما حدث له مؤخراً هل هو سقوط إجباري بعد أن كان في قمة مجده، أم أنه مجرد تعثر والهدوء ما قبل العاصفة في وثبة جديدة في عالم الإعلام؟؟

والآن تابعوا معنا الحلقة الشيقة التي دارت أحداثها في برنامج المتاهة مع “وفاء الكيلاني” والضيف “باسم يوسف“، ونتمنى لكم متابعة طيبة:

https://www.youtube.com/watch?v=lg1IdwOYnYw

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *