قاموا بحبس والدتهم ، حين يدخل المال في الكثير من العلاقات الإجتماعية حقا يؤدي إلى تدميرها، فما هي إلا وريقات أعطاها الإنسان أهمية  طغت قلبه بأهمية الوالدين والولدان والأصدقاء والقيم الأخلاقية.

قاموا بحبس والدتهم 

جاء في قصة محزنة أن توفي رجل كان من أثرياء رجال المملكة العربية السعودية، حيث إجتمع الأشقاء الذكور الثلاثة لأخذ ما تركه لهم والدهم من أموال طائلة والتي تم تقديرها 30.000.000 ريال سعودي، وعندما تم التقسيم الشرعي عليهم وعلى غيرهم من الأسرة طالبوا الأم الذي يتجاوز عمرها 60 عاما بالوثائق المتعلقة ببعض الأملاك حيث رفضت إعطائهم هذه الوثائق إلا حسب القسمة الشرعية.

وكان رد الأم لهم لم يعجبهم حيث قاموا بحبس والدتهم بالجناح الخاص لها في المنزل وقطعوا عنها وسائل الإتصال ووضعوا على المخرج الوحيد من الجناح كلب حراسة شرس لكي يمنعوها من الخروج وأخبروها بأن سيتم حبسها هنا لحين إعطائهم الوثائق  لباقي أملاك والدهم المتوفي.

حيث إستطاعت الأم إخبار الأقرباء بعد إختفائها بضعة أيام وقاموا بإخبار السلطات المعنية التي قامت بالقبض على الأشقاء حيث أمر القاضي ب 140 جلدة لكل منهم والسجن لمدة 3 أشهر، مع تقديم الأم بشكوى أخرى بسبب سوء المعاملة معها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *