لا شك أن الكثيرين يحبون هواية قراءة الكف، والتعامل بها من باب التسلية فقط، ولكنك اليوم سوف تتمكن من إكتشاف الحياة العاطفية بأبسط طريقة وهي من خلال مراقبة طول إصبع إبهامك فقط، فتابع معنا أي الحالات أنت A,B,C.

الحياة العاطفية من خلال طول الأصبع

الحياة العاطفية 2
الحياة العاطفية 2

A : النصف العلوي أكبر من النصف السفلي

 

في هذه الحالة كما يوقولنها تقع في الحب حتى أذنيك، وعندما تقع في الحب فإن المحبوب يصبح هو كل عالمك، وسوف تكون معاه طوال الوقت فإذا كان في حاجتك فإنك ستكون أمامه، وحتى لو لم يكن بحاجتك فأيضاً ستكون أمامه حاملاً معك الحلويات وكل شيء يحبه.

لا شك أن هذا شيء يعتبر جميلاً ولكن حاذر من المبالغة في هذا حتى لا ترعب الحبيب منك، وحتى لا يصيبك الهوس لتعرف كل شيء عنه، ومراقبته في كل لحظاته أين ومتى والى أين وما الذي يقوم به، فهذه الأمور ستشعل الغضب عند الحبيب حيث سيعتبره كبتاً للحرية الشخصية، لذلك ننصحك أن تحاول كبح رغبتك هذه ، وتذكر دائماً أن هذا الحبيب قد إختار أن يكون معك، لذا حاول أن تخلق التوازن الطبيعي لتحصل على علاقة جميلة ورائعة حاولت جاهداً أن تحصل عليها.

النصفان متساويان 

الحياة العاطفية 3
الحياة العاطفية 3

 

أصحابه هادئون بطبيعتهم وعقلانيين فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية، ولهذا فأنت لن تحدث أوجاع في القلب إذا تمكنت من التعامل مع الحبيب بطريقة صحيحة، لذلك قم بتحديد الأهداف التي ستحدد فيما إذا كانت هذه العلاقة ناجحة أم فاشلة، وعليك أن تقوم بوضع الخطة الملائمة لكما وأن تكون مصراً على تطبيقها وأن تحاول إقناع الشريك بها، فإذا لم يوافق فهذا بلا شك أمر مؤسف.

النصف السفلي أكبر من العلوي

 

أصحاب هذا الإبهام هم مراقبون كلاسيكيون، تحب دائماً أن تقوم بمراقبة الآخرين لتتعلم ما ينبغي القيام به في علاقتك، وما هي الأخطاء التي يقومون بها مع شركائهم حتى تتلافاها.

وهذا شيء رائع بلا شك فأنت عندما تقع بحب أحدهم فإن هناك إحتمال كبير جداً أن يكون هذا الشخص هو من كنت تبحث عنه طوال الوقت، ولكن هناك سلبية كبيرة في مراقبة الآخرين في زلاتهم، حيث أنها ستجعلك تتسائل كثيراً قبل أن تخوض في أي علاقة وهذا من الطبيعي أن يفوت عليك الكثير من الفرص في التعرف على الأشخاص الرائعين.

لذا فأنت في هذه الحالة سوف تأخذ وقتاً طويلاً حتى تأخذ الخطوة الأولى في الإرتباط بالحبيب وقد تمتد معك لأكثر من خمس سنوات، وهذا بلا شك سوف يصيب الحبيب بالإحباط، لأنه هو الآخر يرغب بالمضي بحياته ولا يكتفي فقط بالمواعدة وإضاعة الوقت، وهو بطبيعة الحال يرغب بأن يكمل حياته كما يتمنى.

نتمنى أن يكون الموضوع قد أعجبكم وكشف لكم أي الشخصيات العاطفية التي تنتمون إليها، ولا تبخلوا علينا بإخبارنا أي نوع ينطبق عليكم، ولا تنسوا مشاركته مع الأصدقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *