لف الأصابع بورق الألمنيوم ، جميعنا نعرف ورق الألمنيوم وإستخداماته المتعددة في المطبخ بشكل خاص، ويمكن إدخاله في بعض العمليات التجميلية لقوارير النباتات على سبيل المثال، ولكن المفاجئة في موضوعنا لهذا اليوم هو ماذا سيحدث في الجسم إذا قمنا بلف إصابعنا بورق الألمنيوم؟ وماذا يحدث إذا قمنا بلف أجزاء أخرى من جسدنا بورق الألمنيوم؟ فتابعوا معنا بهذا الموضوع الهام.

لف الأصابع بورق الألمنيوم

فقد جاء بالطب الصيني الشعبي أنه عندما يقوم الشخص بـ “لف الأصابع بورق الألمنيوم” فإنه يعمل على تخفيف الأوجاع، أو حتى لف أي جزء بالجسم بهذا الورق فإنه يعمل على تخفيف الأوجاع الموجودة في هذا المكان، حيث أن لورق الألمنيوم قدرة على عكس التيار الحيوي الذي يقوم بالمرور بالنقاط التي تنشط حيوياً بسبب الآلام في الجسم، وبالتالي تنعكس وتعود الى المكان الذي أتت منه، وبهذا يتمكن الشخص من التخلص من الآلام والأوجاع بهذه المنطقة بعد تغليفها بورق الألمنيوم.

فإذا شعرت بوجود آلام في الكعبين والركبتين أو العنق أو حتى الذراع وأي مكان بالجسم ما عليكم سورى لف ورق الألمنيوم على المكان وسيتم العلاج إن شاء الله.

بالنسبة للأماكن التي يصعب بها لف ورق الألمنيوم عليها ما عليكم سوى قطع شريحة مناسبة منه وإلصاقها في المكان وتثبيتها بضمادة، ويجدر بنا ذكر أن لهذه الطريقة فوائد أخرى حيث أنه مضاد للإلتهابات وأيضاً معالج فعّال لآلام الظهر والرقبة والمفاصل والركبتين، وأيضاً المفاجأة الأخرى أنه يساعد على إلتئام الجروح بسرعة أكبر بعد العمليات الجراحية، وللحصول على أفضل النتائج في حالة معالجة المفاصل ما عليكم سوى تغليف المنطقة بورق الألمنيوم وتركه طوال الليل وستتفاجئون بالنتيجة في الصباح إن شاء الله حيث أن الألم قد زال تماماً.

وقد ذكرنا لكم في مواضيع سابقة تتحدث عن عالج آلام الظهر في 15 دقيقة فقط!! وموضوع آخر يتحدث عن الوصفة السحرية التي تخلصكم من أوجاع العظام والغضاريف مدة 5 سنوات!

نتمنى أن يكون الموضوع قد أضاف الشيء القليل الى معلوماتكم ولا تنسوا دعمنا ومشاركته مع أصدقائكم على مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *