تبيض الأسنان ، وهو من أكثر الأمور التي يسعى للحصول عليها الرجال والنساء على حد سواء، فمع التطورات اليومية في الأغذية والتي تؤدي الى إصفرار الأسنان وبالتالي يحاول الجميع أن يتخلصوا منه.

وقد يلجؤون في بعض الأحيان الى الذهاب الى الطبيب من أجل تبيض الأسنان، ولا شك ان هذه العملية سوف تؤثر على قوة الأسنان والطبقة الخارجية لها، ولهذا زوار موقع ثقفنا كل يوم أحضرنا لكم اليوم أسهل طريقة وأنجحها للتخلص من إصفرار الأسنان المزعج، فتابعوا معنا.

تبيض الأسنان

وصفتنا اليوم هو تطبيق لما أخبرنا به رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وهو عن طريق إستخدام السواك، ولكننا اليوم سوف نضيف إليه مكون آخر، فمن المعروف أن السواك يمنع من تكون رائحة الفم الكريهة بالإضافة الى حماية الأسنان من التسوس، ولكن مع إضافة المكون السحري وهو الحامض الى السواك فإنه يعطي نتيجة مذهلة في التخلص من المشاكل التي تحدث في الأسنان مثل التسوس بالإضافة الى الميزة التي يمنحها وهي تبيض الأسنان بكل سهولة، ويبقيها بيضاء ناصعة، بالإضافة الى التخلص من أمراض اللثة.

وبهذا ما عليكم سوى إحضار السواك وعصير ليمونة ووضعه في كوب ووضع السواك عليه لمدة تصل الى 10 دقائق ومن ثم يتم إستخدام السواك الذي كان مغموراً بالحامض وحك الأسنان به، وسوف تحصلون على نتائج مذهلة ترضيكم إن شاء الله.

نتمنى أن يكون الموضوع قد أفادكم ولا تنسوا مشاركته مع الأصدقاء.

تبيض الاسنان بالخلطة السحرية من معجون النعناع والخميرة والليمون!

تبيض الاسنان مع وصفة النعناع وعصير الليمون!!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *