اللف التنحيفي ، فكثير من النساء تسعى لأبسط الطرق من أجل التخلص من الدهون الزائدة بالجسم وللحصول على جسم كامل وممشوق يخلوا من الأرداف الكبيرة والزوائد الغير مرغوبة في بعض أعضاء الجسم، فكيف يكون اللف التنحيفي ومدى صحة هذه الطريقة في إنقاص الوزن؟

اللف التنحيفي 

يتم تطبيق هذه الطريقة في التخلص من الدهون الزائدة بخطوات بسيطة يتم تطبيقها على الأعضاء المناطق التي ترغبين في تفتيت الدهون منها مثل الأرداف والمؤخرة البطن اليدين، بطة الرجل، حيث عليكي في البداية التأكد أن الجلد نظيف وغير رطب (جاف).

والآن قومي بدهن المكان المقصود بالكريم المذيب الخاص بالدهون أو الخاص بالسلوليت وبعدها لف المنطقة بالنايلون، وهذه الطريقة لها تأثير قوي خاص على الساقين والفخذين والكاحلين وأيضاً الأذرع والبطن، والذي يميز هذه الطريقة أنه بإمكانك إستخدام أي نوع من أنواع الكريمات مثلاً الكريم الخاص بآلام العضلات أو العظام، أو يمكنك إستخدام الكريمات الخاصة بتنعيم البشرة، والآن تأكدي أنك قمتي بلف المنطقة جيداً وبإحكام حتى لا تتفكك وأنتي نائمة أو أثناء الحركة.

ولكن سيدتي عليكي الإنتباه أثناء اللف أن لا تقومي بتضييقها كثيراً على جسمك وأكثر من اللازم حتى لا يسبب لك الضيق أو الحساسية في المنطقة، أو الخدران (التنميل) في المنطقة الملفوفة بالنايلون، أو إذا كان مبالغ جداً في التضييق قد يسبب إحتباس الدم، وهذا طبعاً خطير.

اللف التنحيفي وأفضل النتائج

وللحصول على أفضل النتائج عليكي لف جسمك بالنايلون والنوم مباشرة وأتركيه يعمل طوال ساعات الليل ولا تعبثي به أو تحركيه، وفي الصباح قومي وإنزعي ورق النايلون وقومي بغسل ما تبقى من الكريم الذي قمتي بدهنه، وسوف تلاحظين نتائج رائعة حيث أن المنطقة التي قمتي بلفها أصبحت أكثر تماسكاً وسلاسة، وسوف تلاحظين بنفسك أن هذه المناطق أصبحت مشدودة أكثر وبطريقة ملحوظة.

بإمكانك أيضاً للحصول على نتائج مستمرة وأفضل وهي لف المنطقة المطلوبة بورق النايلون في النهار والقيام بالمهمات المنزلية وأنتي تضعينه على جسمك، وأيضاً بإمكانك القيام بالتمارين الرياضية فستحصلين على نتائج ممتازة في هذه الحالة وستلاحظين أن هذه المنطقة أصبح بها تعرق كبير وملحوظ، وهذا يدل على أن الدهون في هذه المنطقة بدأت بالتفتت.

نتمنى أن يكون الموضوع قد أعجبكم ولا تنسوا مشاركته مع الأصدقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *