عملة نقدية على يد السيارة، أسلوب جديد في عالم سرقة السيارات، تعددت الطرق والهدف واحد، خدعة بسيطة كهذه قد تكلفك الكثير، فماذا يعني وجود عملة نقدية على يد سيارتك؟؟ تابع معنا:

عملة نقدية على يد السيارة ماذا يعني؟؟

حيث يعتمد السارقون وخاصة من يهتمون بالسيارات هذه الأيام الى إستخدام بعض الخدع البسيطة التي تمكنهم من سرقة محتويات السيارة دون التعرض الى مشاكل إطلاق إنذار السيارة والذي ينطلق في محاولة أحدهم أن يفتحها، ولكن المفاجأة أن هذه العملة النقدية كما تروها في الصورة فهي تبقي السيارة مفتوحة حتى لو تم تأمينها، فكيف ذلك؟

هذه الخدعة البسيطة عند وضع القطعة النقدية على يد السيارة (مسكة السيارة) والتي يتم إغلاقها بواسطة جهاز التحكم عند بعد، فبوضع هذه النقطة في هذا المكان بالذات يمنع من إغلاق السيارة من خلال جهاز التحكم، ولا يدري صاحب السيارة أنه لم يتم إغلاقها فعلياً، وبالتالي يصبح من السهل على السارق أن يأتي ويفتح الباب ويسرق محتويات السيارة بسرعة.

لذا ينصحكم موقع ثقفنا كل يوم من مراقبة سياراتكم عند إغلاقها بتفقد مسكات الباب وإذا وجدتم عملة نقدية ما عليكم سوى إبلاغ الشرطة والتبليغ أن هناك أحد السارقين يراقب سيارتك وينتظر أقرب فرصة لفتحها ليتم سرقتها، وبالسلامة للجميع إن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *