وفاة ممدوح عبد العليم ، حيث أعلن عن وفاته رسمياً عن عمر يناهز 60 عاماً بعد إصابته بأزمة قلبية لم تمهله طويلاً أثناء ممارسته للرياضة.

حيث تم نقل المرحوم ممدوح عبد العليم مباشرة الى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية ولكنه توفي على الفور، ويجدر بالذكر أنه في مطلع هذا العام الجديد 2016 تمنى ممدوح عبد العليم أن يعم السلام على الأرض وأن تصبح كل دولة حرّة بالسيادة على أرضها، وذلك في تغريدة له على موقع تويتر.

وفاة ممدوح عبد العليم

 

من ناحية أخرى أكّد نقيب المهن السينمائية السيد أشرف زكي أن المرحوم ممدوح عبد العليم كان يتمتع بصحة جيدة وأنه لم يعاني من قبل من أية أمراض في القلب، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وفور إعلان خبر الوفاة توافد الكثير من الفنانون والمقربون من الراحل ممدوح عبد العليم الى المستشفى التي يتواجد بها جثمانه، لمواساة أهله والوقوف معهم في مصابهم.

ومن المعروف أن الراحل ممدوح عبد العليم كانت مسيرته الفنية ناجحة جداً ومثّل بالعديد من الأفلام التي أظهرت للعالم روحة الجميلة وقلبه الطيب وقد ساهم في إنجاح العديد من الأفلام مثل أفلام العذراء والشعر الأبيض.

موعد تشييع جنازة المرحوم ممدوح عبد العليم .

سيتم تشيع جنازة المرحوم ممدوح عبد العليم من أمام مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين ظهر هذا اليوم الأربعاء 6/1/2016، أما بيت العزاء سوف يكون في مسجد عمر مكرم ولذك يوم الجمعة 8/1/2016.

ردود فعل الفنانين على خبر وفاة الفنان ممدوح عبد العليم

حيث ظهرت ردود فعل حزينة جداً بين صفوف الفنانين كافة على خبر وفاة ممدوح عبد العليم حيث وصف بالصادم والغير متوقع، وقام الكثير من الفنانين برفع تعازيهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي وبثوا فيها مشاعر الحزن التي يشعرون بها وطلبوا من جمهورهم أن يدعوا به بالرحمة والمغفرة وأن يدخله الله في واسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، فيما قالت إلهام شاهين أن خبر وفاة “ممدوح” هو من أكثر الأخبار تعاسة في مطلع عام 2016، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ونحن في موقع ثقفنا كل يوم نعزي الشعب المصري بـ وفاة ممدوح عبد العليم ونسأله الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

تابعوا معنا الآن بعض الصور من مسيرة حياة الفنان المصري الراحل ممدوح عبد العليم:

الفنان ممدوح عبد العليم (2) الفنان ممدوح عبد العليم (3) الفنان ممدوح عبد العليم (4) الفنان ممدوح عبد العليم (5) الفنان ممدوح عبد العليم (6) الفنان ممدوح عبد العليم (7) الفنان ممدوح عبد العليم (8) الفنان ممدوح عبد العليم (9) الفنان ممدوح عبد العليم (10) الفنان ممدوح عبد العليم (12) الفنان ممدوح عبد العليم (13)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *