طلاق الفنانة أحلام ، لا يزال موسم التوقعات في مطلع العام 2016 مستمراً ويتعدد من يتوقعون أحداث هذا العام، حيث كان من أبرزها فيما يتعلق بالفنانين هو طلاق الفنانة أحلام ، وأيضاً وفاة مطرب شاب مشهور، الى جانب زواج العديد من الفنانات.

طلاق الفنانة أحلام

حيث يقول الفلكي المصري محمد فرعون إستكمالاً لما قمنا بنشره في موضوع سابق عن إختفاء غادة عبد الرازق وزواج كل من نيللي كريم ومنة شلبي، ولكن الأبرز هو ما قاله “فرعون” خلال برنامج “بوضوح” أن الفنانة الإماراتية سوف تنفصل عن زوجها “مبارك” وأرجع ذلك على الحسد ويستكمل أن الفنانة أحلام تكون حسدت نفسها أيضاً.

أما بخصوص زواج الفنانة نيللي كريم من جديد فإنها ستقدم على هذه التجربة بعد إنفصالها مؤخراً عن زوجها هاني أبو النجا والذي كان يعمل خبيراً في التغذية.

من جانب آخر قال الفلكي “محمد فرعون” أن على كل من الفنان عادل إمام وأيضاً الفنان محمد حماقي بأن يحافظوا جيداً على الصحة، وسيمران بأزمة صحية صعبة جداً قد تلزمهما الفراش، وقام بتحذير الفنان تامر حسني من أن يصيبه الغرور لأنه سيسبب بسقوطه.

وفاة فنان شاب

وأوضح “فرعون” أن خلال عام 2016 سوف يتوفى فنان شاب معروف جداً ولكنه لم يرغب بذكر إسمه، واستكمل أن على الفنانة “حورية فرغلي” عليها أن تأخذ حذرها من الخيانة، وأنها سوف تكون في قمة مجدها هذا العام.
تابعوا معنا بالأسفل الفيديو الذي يتحدث به الفلكي محمد فرعون عن طلاق الفنانة أحلام:

محمد فرعون
محمد فرعون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *