التخطي إلى المحتوى

قدمين ناعمتين وورديتين ، سيدتي سواء أكنتي ربة المنزل أو عروس مقبلة على الزواج وعندك إهتمام كبير بقدميكي وجمالهما ومنع تشققهما وترطيبهما بإستمرار والمحافظة على القدمين كيلا تصاب بالأمراض والتشققات.

لذلك أحضرنا لك اليوم في موقعك ثقفنا كل يوم هذه الوصفة الجميلة والفعّالة لتحصلي على ما تريدين دون أن تتكبدي أي عناء أو أية مصاريف إضافية، ولن تكوني مضطرة الى الذهاب الى مراكز التجميل التي لا تعود إليكي إلا بإنفاق المزيد من المال والتي لا داعي لها بعد أن تتعرفي على هذه الوصفة السحرية ذات المقادير المتواجدة في كل بيت وسوف تلاحظين من أول مرة الفرق الشاسع والطبيعي في نفس الوقت لتتمتعي بجمال قدميكي.

لماذا أوصانا رسولنا الكريم بإبقاء عيوننا مفتوحة أثناء السجود، وما الحكمة منها!!

قدمين ناعمتين وورديتين بوصفة بسيطة

المقادير والطريقة:

أحضري طبق من البلاستيك وضعي به مياء ساخنة جداً وضعي في الماء القليل من شاور جيل الذي تستخدميه في الحمام ومن ثم ضعي رجليكي في الطبق لمدة ما بين ساعة الى ساعتين وإذا إستطعتي مدة أكثر فهذا أفضل.

تجربة غريبة لحرق “قلب” مصنوع من أعواد الثقاب

بعدها أحضري حجر الدعك الخاص بالقدمين أو المبرد وقومي بدعك قدميكي وستلاحظين الآن سقوط الجلد الميت وأمور ثانية لم تتوقعي وجودها على قدميكي ومن ثم أحضري ملعقة من دم الغزالي وضعيها على كعب القدم التي لا تزال مبلولة وأدعكي بها كعب قدمك لمدة زمنية تصل الى أربعين ثانية وبعدها إغسليها بسرعة .

تعرفوا على السبب الذي دفع هذه الطفلة بتهديد امها أنها ستترك البيت!

وبعد هذه العملية سوف تحصلين على قدمين ناعمتين ونضرتين وورديتين مباشرة. والآن ما عليكي سوى إحضار كريم مرطب أو بإمكانك إحضار من الصيدلية كريم كارباميد الخاص بالأقدام وإدهني رجليك وبعدها إلبسي شرابات ونامي بها وستتفاجئين في الصباح بجمال قدميكي وإدعيلنا بقى ^_^.

التعليقات

  1. الشاور جل يعني صابون الجسم السائل للاستحمام زي دوف أو لوكس أو أي نوع غيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status