حشرة نأكلها كل يوم ، عندما تعمي المكاسب المالية عيون البشر ولا يهمهم ما تكون النتائج السلبية لبعض المنتجات التي يقومون بتصنيعها، حينها نقول لا حول ولا قوة الا بالله، فكيف يكون لتكديس الأموال لهذه الشركات أهم من روح الإنسان.

حشرة نأكلها كل يوم ونحن لا ندري:

حيث تم الكشف مؤخراً على سبيل المثال بعض المطاعم التي تقوم بإستخدام لحوم الحمير وتقدمها للزبائن دون مخافة الله في تحريم لحومها، وغيرهم يقدمون لحوم الكلاب وغيرهم لحوم القطط، الى جانب بعض العصائر التي يتم بيعها في الأسواق تكون ناتجة من الفواكه الفاسدة والمعطوبة والتي يضيفون لها بعض الألوان والمنكهات التي تخفي طعم العفن والخراب في هذه الفواكه.

أما موضوعنا اليوم في موقعكم ثقفنا كل يوم في غاية الغرابة والأهمية والكثير يجهلها الى جانب خطورتها الكبيرة على الصحة، حيث تناقلت المواقع في الفترة الأخيرة موضوع يتحدث عن حشرة نقوم بأكلها شبه يومي ونحن لا نعلم بوجودها، فأين توجد هذه الحشرة؟ ولماذا يتم وضعها في بعض الأطعمة؟

هذه الحشرة يتم إستخدامها في الأطعمة تحت مسمى E120، وهي متواجدة في الهامبرجر واللانشون وأيضاً اللحوم المعلبة، لذا عند شرائكم لأحد هذه المنتجات عليكم بالتأكد من خلوها من هذا المنتج، والذي هو عبارة عن حشرة يتم إستخدامها من أجل إعطاء اللون الأحمر لهذه اللحوم، ويبقيها طازجة بشكل مستمر، لذا ننصحكم إذا وجدتم الرمز E120 على المنتجات المذكورة سابقاً عندها يكون هذا المنتج يحتوي على مسحوق هذه الحشرة بشكل كامل.

وأيضاً ومع الأسف فإن هذه الحشرة يتم إدخالها في بعض حلويات الأطفال التي تحتوي على الألوان وبعض المعلبات، وبعض الدول قامت بمنع إستخدامها واستيرادها لأنها تسبب الأمراض السرطانية والحساسية للأطفال.
ونحن بدورنا الآن نتسائل، هل للأطماع المالية تسمح لهؤلاء الذين يطلقون على أنفسهم أنهم بشر بإدخال هذا المنتج الى الأطعمة والتي تسبب العديد من الأضرار على الجسم؟؟ وهل هؤلاء الأشخاص يستخدمون منتجاتهم على أهلهم وأطفالهم، ألن تصحى ضمائرهم في يوم من الأيام؟؟.

نتمنى أن يكون الموضوع قد أوصل لكم الفائدة المرجوة منه ولا تنسوا مشاركته حتى تعم فائدته على الجميع.

عافانا الله وإياكم وحسبي الله ونعم الوكيل ويحفظنا وإياكم وأطفالكم من كل مكروه بسبب أطماع البعض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *