التخطي إلى المحتوى

التكنولوجيا كل يوم في تطور مستمر دون توقف، فاليوم يفاجئنا معهد ماساتشوستس المختص بتطوير التكنولوجيا والذي عمد باحثوه الى تطوير نموذج مبدئي عبارة عن لاصقة تشبه الأظافر الصناعية يتم وضعها على الأظفر وهي ذكية وإطلق عليها إسم NailO ويتمكن حاملها من القدرة على التحكم بالعديد من الأجهزة الألكترونية التي تحتوي على خاصية البلوتوث مثل اللابتوب والهاتف المحمول وأجهزة أخرى.

التصميم الخاص باللاصقات الذكية:

تم تمييز هذه اللاصقات الذكية أو يمكن إعتبارها بالأظافر الذكية بألوان تتناسب مع جميع الأذواق، وتم أخذ فكرتها من اللاصقات التي تستخدمها الفتيات والسيدات هذه الأيام لتزين بها أظافرهن والتي تكون بتصميمات مختلفة.

المزايا الخاصة بالأظافر الذكية:

تمتاز الأظافر الذكية بسهولة إستخدامها ويتم وضعها على أصبع واحد للمستخدم أو إثنين على حسب الطلب والأجهزة المرتبطة بها حيث يتم تشغيلها بصورة طبيعية عند حركة الأصبع،  وهذه الأظافر NailO تسمح لمستخدمها بأداء بعض الوظائف سواء على الكمبيوتر أو الموبايل والتحكم ببعض اللمسات والحركات البسيطة.

بعض إستخدامات الأظافر الذكية:

نذكر لكم بعض إستخداماتها وذلك على حسب ما جاء بصحيفة “ديلي ميل” البريطانية وعلى موقعها الإلكتروني أن هذه الأظافر تمتاز بخفة الوزن بحيث أن مستخدمها لا يشعر بها، ويمكنك أن تستخدمها دون أن يشعر بك من حولك، وتمكنك من الرد على الرسالة التي وصلتك أثناء تواجدك بالإجتماع دون أن يشعر أحد بذلك.

ولا شك أن المطورين لهذه الأظافر الذكية يطمحون في المستقبل أن يزيدوا من التقنيات لها وإضافة بعض الميزات الأخرى لها، وشاهدوا معنا هذا الفيديو القصير الذي يشرح طريقة عمل هذه الأظافر الذكية:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status