علامات الحمل عند الرجال ، أن ظهور البطن للمرأة الحامل يكون علامة طبيعية على حمل المرأة ،ألا أن بعض الآباء الذين ينتظرون أبنهم يظهر لديهم أيضاً بطن منتفخة تبدو مثل (المرأة الحامل).

علامات الحمل عند الرجال

وهناك بعض الدراسات البريطانية تقول أنها ظاهرة وجود البطن المنتفخة للرجل هي ظاهرة محتمله جداً، وأن دهون المعدة الزائدة هي زيادة في الوزن في منطقة البطن وهي مجرد زيادة في الوزن ، وهي حالة تسمى بمتلازمة نفاس البعل وتعرف (بالحمل العاطفي).

علامات الحمل عند الرجال، وكما يقول بعض الأطباء البريطانين معتمدون على الدراسة البولندية التي شملت العديد من الآباء ومنها (143) أبا  الذين ينتظرون أطفالهم ، ألا إن بعض الآباء الأصحاء الذين تكون شريكاتهم حوامل يمرون بأعراض شبيهة بالحمل مثل: زيادة في الوزن، وتغير الشهية ،وأوجاع بالبطن.وانتهت الدراسة على أن 72%من الرجال يمرون بهذه الأعراض الذي تمر فيها شريكاتهم خلال فترة الحمل .

وقال الأطباء البريطانيون “أنه لايمكن تفسير هذا الذي يحدث فقط بتغير سلوك المرأة ” ، وأن الرجال الذين يتغيرون على حسب حمل شريكاتهم هم رجال مرهفون الأحساس، ويمكن ملاحظة هذا على التغيرات الهرمونية التي تحصل على البعض منهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *