تعطيل الواتساب ، طوال هذا اليوم ويوجد أعطال في برنامج التواصل الإجتماعي الأكثر إستخداماًَ حول العالم وهو برنامج الواتساب (WhatsApp) وسط تذمر عالمي وعربي نتيجة هذا الخلل.

تعطيل الواتساب بين السخرية والجدية

على ما يبدو أن حتى تعطيل برنامج الواتساب لن يخلوا هو الآخر من سخرية نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي حيث علق بعض الناشطين على موقع تويتر بعد إنشاء هاشتاج #تعطيل_الواتساب حيث يقول، على ما يبدو أن برنامج الواتساب ذهب للإحتفال برأس السنة وتركنا لوحدنا بلا مبالاة ولا مسؤولية منه.

فيما علق آخرون أنهم سعداء بهذا العطل حيث أنهم استطاعوا خلال هذه الفترة التعرف على أهلهم في نفس البيت، ويعلق آخر أن الوقت غير مناسب ليتعطل البرنامج حيث أن هذا الوقت حرج جداً لأننا نرغب بالتواصل مع الأصدقاء لتهنئتهم براس السنة الجديدة.

وقال آخر “الله لا يوفقه مو وقته”، فيما علق آخر غاضباً أنه جلس فترة طويلة يحاول فيها إغلاق الراوتر وإعادته وإطفاء الجوال واعادته وجلس طويلاً وهو يحاول إصلاح المشكلة ليكتشف فيما بعد أن الخلل عام وليس خاص به فقط، فيما تمنى آخر أن يتم إقفاله الى الأبد لأنه أصبح الشغل الشاغل لكافة الشباب والصبايا وأصبحوا يلتهون به عن الكثير من أمور هذه الحياة.

ومن الجدير بالذكر أنه لحد الآن لم يتم الإعلان عن أي تقرير يتحدث عن الأسباب الحقيقية وراء تعطيل الواتساب أو أية حلول أخرى لمعالجة هذا الخلل، ونحن لا زلنا ننتظر مثلكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *