الشيخة لطيفة بنت راشد آل مكتوم ،  أفراح الأمراء بين البزخ والترف وإهدار الأموال تم حفل زفاف الشيخة لطيفة بنت راشد آل مكتوم والذي تخللة الكثير من الإستعراضات والفقرات الموسيقية وتم تجهيز القاعة بتكاليف باهظة في قمة الخيال وكأنه مهرجان عالمي .

الشيخة لطيفة بنت راشد آل مكتوم .

في حين أن هناك الكثير من دول العالم تعاني من الفقر والقحط وفي ظل تواجد المجاعات والكوارث والدول التي تعاني من إنتشار الأوبئة والأمراض ولا تجد من يعيلها من إخوتها الدول المجاورة والتي تبحث عن قدر المستطاع لإعالة أبناء شعبها تقوم بعض الدول الأخرى بصرف الأموال التي قد تعيل أكثر من ثلاث مليون شخص على حفل زفاف واحد كما حصل في حفل زفاف الشيخة لطيفة بنت راشد آل مكتوم، حيث قامت بتجهيز القاعة بما يقارب الخيال وإحضار عدة فرق موسيقية وإستعراضية وتم تقديم الولائم لكافة الحضور بشكل غير إعتيادي كل ذلك من أجل حفل زفاف في حين أن هناك أشخاص لا يجدون لقمة طعام واحدة من أجل وجبة غذاء واحدة.

أين الضمير وأين الإنسانية بين البشر أين الأخوة التي حض عليها الإسلام أين المحبة التي وصانا عليها الرسول محمد صل الله علية وسلم حين قال : ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه) هل تفقد تلك العروس رونقها وجمالها وفرحتها حين يقام لها زفاف عادي ؟ هل تذهب كرامتها حين تقوم بتحضير حفل زفاف كأي شخص من عامة الشعب ؟ أليس الله حذر من البذخ والإصراف بدون داعي أليس الفقراء وأصحاب المجاعات أحق بتلك الأموال التي ذهبت هدر  ؟ هذا الزفاف يجب أن يكون تحت عنوان أموال في مهب الريح لأنها حقا ضاعت مع هبوب الريح وإنتهاء الزفاف زينة، ولائم، إستعراضات، موسيقى، عازفون، فنانون، هذا ما سيذهب ريحة مع إنتهاء الزفاف الذي وصف بحد الخيال ودخل في مجال المفاخرة والمنافسة مع بنات الأمراء في الدول الخليجية الأخرى .

هنا نترككم مع بعض الصور والفيديو الذي يحدد كم تم إهدار الأموال على ذلك الزفاف .

الشيخة لطيفة بنت راشد آل مكتوم
sheikha_latifa_al_maktoum_2
الشيخة لطيفة بنت راشد آل مكتوم
sheikha_latifa_al_maktoum_3
الشيخة لطيفة بنت راشد آل مكتوم
sheikha_latifa_al_maktoum_8
الشيخة لطيفة بنت راشد آل مكتوم
sheikha_latifa_al_maktoum_7
الشيخة لطيفة بنت راشد آل مكتوم
sheikha_latifa_al_maktoum_6
الشيخة لطيفة بنت راشد آل مكتوم
sheikha_latifa_al_maktoum_5
الشيخة لطيفة بنت راشد آل مكتوم
sheikha_latifa_al_maktoum_4
الشيخة لطيفة بنت راشد آل مكتوم

 

من هنا شاهد الفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *