زوجة الأب التركية التي أثارت موجة غضب واسعة خاصة في الوسط السعودي بعد نشر مقطع الفيديو لها وهي تعذب أبناء زوجها وقد تخلت من كافة مشاعر الإنسانية لتقوم بتعذيب طفلي زوجها جسدياً وجنسياً ونفسياً.

زوجة الأب التركية في السجن

فبعد نشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي ظن الأغلبية أنها مجرد خادمة ولكن كانت الصدمة أنها الزوجة الثانية لوالد الطفلين بعد أن طلق زوجته الأولى وقام بالزواج من هذه المجرمة التي قامت بتعذيب أطفاله بطرق يعجز العقل عن التفكير بها وهذا يدل على أنها تفتقد لأدنى إحساس من الإنسانية.

وقعت هذه الجريمة في تركيا بمدينة قيصيرية، فبعد أن بدأ الوالد بالشكوك أن هناك أمراً غريباً في أولاده وأن هناك آثار للضرب على أجسادهم قام بوضع كاميرا داخل المنزل دون أن تلاحظ زوجته المجرمه، لتكون صدمته الكبيره بعد أن شاهد مقطع الفيديو وكيفية تعذيب زوجته لأطفاله، ليقوم مباشرة بإبلاغ الشرطة عنها وتسليمها للمحاكمة الفورية، مع الادلة بالفيديو التي بحوزته، ليتم إصدار حكم عليها بالسجن مدة 46 عاماً، وهذا الذي أثار موجة من الغضب بين الوسط التركي والسعودي بإعتبار أن هذا الحكم لا يفي بحجم الإجرام الذي قامت به هذه المجرمة والوحشية التي تعاملت بها مع الطفلين وطالبوا بأن يكون الحكم هو الإعدام كأقل عقاب لها.

ونحن بدورنا نعتذر عن بشاعة الفيديو الذي سننشره لكم الآن، ولكن تقتضي الحاجة لذلك حتى يتم الحذر من هؤلاء الأشخاص المرضى نفسياً، وليأخذ الحذر كل من يشك أن هناك أمراً مريباً بأن يستعين بالكاميرا لتضع النقاط على الحروف ويتم إكتشاف العنف قبل أن يصبح أكبر:

لمشاهدة الفيديو من خلال الرابط التالي.

التعليقات

  1. You could definitely see your expertise in the work you write. The sector hopes for more passionate writers like you who aren’t afraid to mention how they believe. At all times follow your heart.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *