فتاة تطلب عريس بدون شروط، وبدون عادات الزواج التقليدية، والتي يتطلب بها الأهل المهر والشقة والسيارة والعديد من الأمور حتى يوافقوا على العريس، فهل توافقين على مثل هكذا زواج؟؟

فتاة تطلب عريس بدون شروط

فتاة تطلب عريس بدون شروط، هذا هو عنوان موضوعنا اليوم، فعندما تفكر الفتاة بالزواج فإنها تحمل في مخيلتها الكثير من الأفكار والأمور التي تحلم أن تمتلكها بعد الزواج والتي تتمنى أن تحققها والتي تسعى إليها الكثير من فتيات هذه الأيام وأن تكون متوفره في العريس مثل الشقة والسيارة والراتب الممتاز والمهر الكبير، ولكنهم يغفلون عن الأساس قبل كل هذه الأمور وهي شخصية العريس والأخلاق والدين الذي إن طبقه عليها سوف يسعدها العمر كله.

الشكليات التي تسعى إليها الفتيات هذه الأيام مع الأسف كلها مجرد أوهام تعتبرها أساس السعادة الزوجية ولكنها في الحقيقة هي الهلاك بعينه للعريس الذي يسعى جاهداً في توفيرها حتى تكون فرصته في الزواج كبيرة، فهؤلاء الفتيات ينظرن فقط الى الجانب الوردي بخيالهم ويغفلن عن الجانب المعيشي وكيف ستكون بالفعل حياتها مع زوجها المستقبلي؟ وهل ستكون سعيدة؟ وهل السعادة مقترنة فقط بالمال؟.

فتابعوا معنا الفيديو التالي لفتاة أرادت أن تقوم بتجربة فريدة ومميزة بعمل إعلان لها في الشارع تطلب به “عريس” ولكن بدون شروط الزواج، فهي قد ملت من كافة الشروط التي تكون مصاحبة لإتمام الزواج مثل الشقة والمهر والسيارة “العربية” وتسعى فقط الى الإرتباط بإنسان يكون طيب وإبن ناس على حد قولها.

نتمنى أن ينال الفيديو إعجابكم ولا تنسوا مشاركته مع الأصدقاء وننتظر تعليقاتكم على الموضوع، مع فائق الإحترام لهذه الفتاة الشجاعة التي نتمنى أن تكون جميع بناتنا بقوتها حتى لا تصبح نسبة العنوسة خطيرة في مجتمعنا والتي سيكون لها تبعات خطيرة في إنتشار الفساد والبحث عن السعادة بطرق خاطئة تدفعهم الى الوقوع بالخطأ أكثر وأكثر، نشكرها على شجاعتها، والآن تابعوا معنا كيف كانت ردود فعل المارة بالشارع الذي وقف أغلبيتهم في استفسار وإستغراب من هذا التصرف يدفعهم الفضول للوقوف لدقائق بالبحث عن التفاصيل:

عريس يقتل زوجته ليلة الدخلة والسبب مفاجيء جداً!! وليس المعنى حرفياً!!

شاهد الفيديو للـ فتاة تطلب عريس بدون شروط:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *