رجل يشعر بوجود شيء غريب ، كثيرة هي الأمور التي تحدث من حولنا ولا نعرف لها تفسير لجهلنا بالعالم الآخر، أو الأصح عدم إستطاعتنا لرؤية العالم الآخر لأن الله لا يريدنا أن نراهم، فهم بلا شك موجودون من حولنا ويروننا ونحن لا نراهم.

رجل يشعر بوجود شيء غريب

وتحدث أمور غريبة وعجيبة بالذات عند غير المسلمين والأماكن التي لا يذكر فيها اسم الله، لذلك فنحن دائماً ننصحكم بتحصين بيوتكم من الشياطين الذين يعيشون معنا بسورة البقرة وبعض الآيات القرآنية الأخرى المحصنة منهم وتحفظنا من آذاهم.

حقائق.. لماذا يكره الجن والشياطين العجوة والتمر بأنواعه!!

فيديو ظهور جن في الغرفة

ففي الفيديو التالي لأصحاب القلوب القوية فقط حيث شعر رجل بوجود أمر غريب في غرفته ولكنه لا يستطيع أن يراه، ولذلك قرر أن يضع كاميرا لتصور له ما يحدث في الغرفة أثناء غيابه وعندما عاد من عمله وشغل الكاميرا، صدم تماماً مما رآه، فتابعوا معنا الفيديو التالي:

بعد مشاهدتكم لهذا الفيديو عليكم بتحصين أنفسكم ومنازلكم كل يوم بسورة البقرة وفتح الشبابيك حتى تخرج جميع الطاقة السلبية من المنزل، وأيضاً رش الملح بزوايا المنزل فله تأثير قوي على منع دخول الجان والشياطين الى منازلكم، وربنا يحفظ الجميع.

عظيم خلق الله

  • كثيرة هي الأمور الغريبة التي تحدث من حولنا ولا نجد لها تفسير منظقي.
  • فبعضها يجعلنا نتفكر في عظيم خلق الكون وكيف أن الله سير لنا كل شيء.
  • والبعض الآخر يجعلنا نتفكر ما هي المسببات التي يمكن أن تؤدي الى ظهور بعض الغيبيات المخفية في بعض الأحيان والتي قد تسبب لما الأذى الكثير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *