التخطي إلى المحتوى

ألم تتسائلي سيدتي لماذا حرم الله سبحانه وتعالى نمص الحاجب، وما الحكمة الربانية من تحريمه؟ فلأن الأمر خطير عليكي أتيناكي اليوم بهذا الموضوع الذي يتحدث عن الأضرار الحقيقية وراء نمص (نتف) الحاجب حيث يقول رسولنا الكريم (لعن الله النامصة والمتنمصة).

لا شك أن الوجه يكتمل بجمال شكل الحاجب فلذلك تحرص الكثير من السيدات الى دوام نتف الحاجب ورسمه وتغيير شكله بما يتناسب مع الموضة وشكل وجهها، ولكن سيدتي كما أن الله قد حرم شرب الخمر لأنها تذهب العقل أيضاً حرم نتف الحاجب لأنه له أضرار كثيرة لا تعرفينها، فتعالي معنا لتتعرفي على أضرار نتف الحاجب.

المفاجأة الأولى أتيناكي بها من مستشفى السرطان حيث تم إثبات أن سرطان الثدي له علاقة وثيقة بعملية نتف الحاجب، حيث أن كل شعرة يتم نمصها في الحاجب تؤدي الى تجمد الدم وأيضاً تأكسده في المكان الذي تنبت فيه هذه الشعرة، وبعد مدة يتم نزول هذا الدم المتجمد وتجمعه مع بعضه ويؤدي في النهاية مع مرور السنوات الى تحول هذه الخلايا التي تسبب السرطان وخاصة سرطان الثدي.

أما المفاجأة الثانية، فإن هناك شعرة في الحاجب إذا تم إزالتها تؤدي الى حدوث صعقة عصبية تؤدي الى الموت المباشر للمرأة.

بالنسبة للمفاجأة الثالثة: حيث أثبتت العديد من الدراسات أن كثرة نتف الحاجب تؤدي الى الشعور الدائم بالصداع.

ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا الفيديو التالي الذي يتحدث عن الأضرار التي يسببها نتف الحاجب أو النمص، ولماذا نهانا رسولنا الكريم عنه، ولا تنسوا المشاركة مع الأصدقاء حتى تعم الفائدة على الجميع:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status