أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي وبشكل رسمي إقالة مدرب الفريق “جوزيه مورينيو” حيث جاء بالإعلان أن سبب إقالته هو الخلافات التي أصبحت واضحة للعلن بينه وبين أعضاء الفريق في حين رفض النادي توجيه أي لوم لأعضاء الفريق وإكتفى ببيان إقالة المدرب البرتغالي.

يجدر بالذكر أن النادي أقال مدربه مورينيو يوم الخميس الماضي نتيجة لتردي النتائج في مباريات هذا الموسم حيث أن الفريق يقع في المركز السادس عشر، حيث أن مورنيو (52 عاماً) كان قد تولى قيادة الفريق للمرة الثانية منذ حزيران لعام 2013.

وقد قاد مورينيو الفريق للفوز بعدة ألقاب خلال الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان منها إثنين خلال فترته الأولى في الفريق والتي كانت بين عامي 2004 و 2007.

وقد فاز المدرب البرتغالي مورينيو بعام 2007 بكأس الإتحاد وأيضاً حصل على كأس الرابطة خلال الأعوام 2005 و 2007 و 2015، والذي أضاف تعليقاً له بعد خسارة فريقه الأخيرة والتي كانت أمام ليستر سيتي حيث قال أن اللاعبين قد خيبوا آماله وخذلوا جهوده التي بذلها عليهم.

وقد أعلن مدير الكرة في تعليق له حول المباراة المقبلو لفريق تشيلسي مع سندرلاند أنهم سيستعينون بمتخصصين من أجل تجهيز الفريق لهذه المباراة، وقال أيضاً:

 

وأضاف أن ” لا يمكن أن تكون ضمن الأندية الكبرى إذا لم توجد لديك خطة بديلة في حالات الطوارئ” مؤكدا أن النادي يعمل “بقوة لتعيين مدرب للفريق في أقرب وقت ممكن”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *