كشف محرك البحث العملاق على شبكة الإنترنت “جوجل” عن أكثر ما تم البحث عنه في العام الحالي 2015 والذي حصدتة العاصمة الفرنسية باريس.

حصلت العاصمة الفرنسية باريس ، وخاصة بعد الأحداث التي حصلت مؤخرًاها، على صدارة البحث على محرك البحث العملاق ” جوجل” ، حيث وصل معدل البحث إلى ما يقارب 897 مليون عملية بحث من كافة أنحاء العالم حول الأحداث التي جرت في 13 تشرين الثاني، وكشف جوجل أيضاً عن مجموعة من مواضيع البحث التي إحتلت الصدارة، منها الإتفاق النووي الإيراني والذي حصل على أكثر من 20 مليون عملية بحث على الصعيد العالمي، وأيضا أزمة الديون اليونانية والتي حصلت على 35 مليون عملية بحث، أما بما يتعلق بالرياضة، فإن فضيحة الإتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” حصل على الصدارة، والذي حصد بها أكثر من 42 مليون عملية بحث.

أما بالنسبة للأسئلة الشائعة والتي طرحت على جوجل  أن أكثر حول ( كيف أساعد اللاجئين ؟ )، (كيف يمكنني مساعدة نيبال بعد وقوع الزلزال ؟)، ( كيف للعالم أن يجد السلام؟)  ولم يقتصر البحث على الأحداث السيئة فقط، بل سجل جوجل 453 عملية بحث عن مغنية البوب البرطانية “آديل” بعد طرحها ألبومها الجديد ،مما جعلها المغنية الأكثر  إستحواذاً على عمليات البحث عالميا.

هذه هي إحصائية جوجل لعمليات البحث خلال عام 2015.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *