ها قد شارف عالمنا على توديع العام الحالي (2015) وأشرقت علينا غرة العام الجديد ( 2016) مع بداية الإحتفالات والتجهيزات لإستقبال العام الجديد بكثير من البهجة والفرح.

تم الإعلان عن تجهيز أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط والتي يبلغ إرتفاعها (25) متراً مع القاعدة والتي تبنت نصبها شركة مدينة ألعاب الزوراء في بغداد والتي تم تجهيزها وتزينها على منظومة جديدة مغايرة لما يتم تزيين أشجار الميلاد علية في باقي الدول الأخرى.

أكد مدير مدينة العاب الزوراء أن هذا العمل من شأنة تحويل المناسبات المسيحية والإسلامية إلى مناسبات وطنية أيضاً ويجب إشتراك كلا الديانتين بتلك الإحتفالات إنطلاقا من مبدأ وحدة العالم والسلام بين أبناء الكرة الأرضية وأكد بتواجد العربات الثلجية السحرية والتي تحتوي على الهدايا التي سيتم توزيعها على كافة الأطفال الذين يزورون الملاهي في تلك الفترة بغض النظر عن ديانتهم مؤكداً أن مثل هذه الأعياد جاءت من أجل بعث البهجة والفرح والمحبة في نفوس العالم كما علمنا السيد المسيح والرسول الكريم محمد علية الصلاة والسلام .

في بداية العام الجديد وتوديع العام الحالي نتمنى لكم زوارنا الأحباء أن يكون العام الجديد بداية خير للجميع وأن تكون سنة تحقيق الأمنيات والأحلام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *