إنهارت سيدة بالبكاء بعد مشاركتها بأحد البرامج التي إستضافت الشيخ أحمد تركي والتي روت له قصتها بزواجها الأول والذي إنتهى بالخلع وزواجها الثاني الذي دام خمس سنوات وأكتشفت أنه زواج محرم ويقع به الزنا.

سها التي شاركت ببرنامج ( الدين والحياة ) الذي يبث على قناة الحياة سردت قصتها للشيخ أحمد تركي والتي مفادها أنها رفعت قضية خلع على زوجها الأول وكسبت القضية وبعد شهر ونصف تزوجت من زوجها الحالي بعد أن أفتى لها الشيخ محمد حسين يعقوب أنه يحق لها الزواج مرة أخرى بشرط أن تحيض حيضة واحدة.

وقد أخذت سها كلام الشيخ يعقوب بمحمل الثقة وتزوجت حقا ودام زواجها خمسة أعوام لتتفاجئ سها بأن زوجها رجل أجنبياً عليها وأن زواجها ليس بزواج شرعي بعدما أنجبت منه طفلة حسب ما أكدت لها دار الإفتاء المصرية وقد أكد لها الشيخ ( أحمد تركي ) أن زواجها يعتبر زنى لانه يجب أن يمر على المرأة ثلاث حيضات وليس واحدة مستشهدًا بقول الله تعالى “وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنفُسِهِنَّ ثَلاَثَةَ قُرُوَءٍ”، موضحًا أن الزوجة ليس عليها ذنب، وأن الذنب يقع على الشيخ محمد يعقوب.

وطلب منها الشيخ أحمد أن تعود لبيت أهلها وتنتظر حتى تحيض ثلاث حيضات ومن ثم يعاد عقد القران مرة أخرى ليكون زواجاً شرعياً.

شاهد الحلقة من هنا وكيف رد الشيخ أحمد تركي على المتصلة سها:

التعليقات

  1. كذب كذب كذب الشيخ محمد يعقوب ليس جاهل .. هو عالم نحسبه والله حسيبه .. لقد افتريتم عليه والله .. اللهم زد بها حسناته وارفعه في عليين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *