التخطي إلى المحتوى
قام بطعن بطيخة فتم سجنه ، من اليوم إحذروا بطريقة تعاملكم مع البطيخة بالذات بعد قرائتكم لهذا الموضوع ، وأيضاً بعض الخضروات والفواكة الشبيهة حتى لا تدخلوا السجن ، لأن طريقتكم قد يفهمها البعض بأنها عدوانية وتنذر بالشر.

قام بطعن بطيخة

ففي ولاية  كونيتيكت الأمريكية قامت الشرطة بالقبض على  “كارماين سيرفيلينو”  على حسب الشكوى التي قدمت ضده من قبل صديقته، فهذة الحادثة تعتبر غريبة من نوعها حيث قالت في الشكوى أن صديقها قام بطعن البطيخة بطريقة وصفتها بأنها “عدوانية” وترك السكين بداخلها، وأيضاً قدمت بإفادتها أنه قام بهذه الحركة من أجل أن يخيفها، وتجدر الإشارة أن سيرفيلينو في العقد الرابع من عمره.

وقامت صحيفة “مترو” البريطانية بنشر القصة حيث جاء بها أن الشرطة وجهت الإتهام الى سيرفيلينو  بتهمة التهديد من الدرجة الثانية بحق صديقته والتي تدعى كارماين وأن الشرطة ألقت القبض عليه لأنه سلوكياته تدل على شخصيته المضطربه.

طعن سكينة فدخل السجن

وفي تفاصيل القصة قالت كارماين أن التفاصيل بدأت عندما عثرت بإحدى أوعية المطبخ على حبوب لمنع الحمل إضافة الى مخدرات من نوع الماريجوانا، وعلى الفور أخدت صوراً لما وجدته بإستخدام هاتفها وأبلغت الشرطة مباشرة بالواقعة، ولكن بعد أن عادت الى المنزل لم تعثر على الحبوب ولا على المخدرات ووجدت البطيخة وقد غرست بها السكينة فشعرت كارماين بأن هذه الحركة عبارة عن رسالة تحذير وتهديد موجهة لها.
قام بطعن بطيخة فتم سجنه ، ولكن الشرطة لم تتمكن من إثبات التهمة الموجة ضد سيرفيلينو بحيازة المخدرات وأفرجت عنه بكفالة، وأحالت القضية الى القسم الخاص بحماية الأسرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status