زوار موقعنا اليوم أتيناكم بموضوع يتحدث عن حقيقة يأجوج ومأجوج حيث أخبرنا رسولنا الكريم أن من علامات يوم القيامة الكبرى هي خروج يأجوج ومأجوج، ولكن السؤال الذي يخطر ببالنا الآن، هل حقاً خرجوا من مخبأهم أم لا؟

ما هي حقيقة يأجوج ومأجوج كما ذكرها القرآن الكريم

من خلال دراستنا لآيات القرآن الكريم نفهم أن يأجوج ومأجوج عبارة عن أشخاص قصار الحجم عندما يخرجون سيفسدون في الأرض، ولكن حقيقة الأمر أنهم ليسوا أشخاص وهذا ما سنريكم إياه ونعرفكم على حقيقتهم من خلال الفيديو الذي سيتم عرضه لاحقاً.

 معنى يأجوج ومأجوج

إذا تطلعنا جيداً على الكلمتين نجد أن لفظ الكلمتين “يأجوج ومأجوج” متشابهين في الأحرف جميعها إلا الحرف الأول، ويتضح لنا أن هاتين الكلمتين لهما نفس الفعل ولكن الإختلاف هو فقط في الخطوة الأولى التي سيتم البدء فيها.

فكلمة “أجوج” الموجودة بكلتا الكلمتين تعبران عن عملية حيوية سوف تحدث، ولكن في الحقيقة أن الإنسان سيكون له الدور الأكبر في التدخل بهاتين العمليتين وسوف يفسدون في الأرض بعد البدء بحدوث هذه العملية، وبالتالي نستنتج أن يأجوج ومأجوج هم ليسوا من البشر.

بالفيديو يأجوج ومأجوج هل ظهروا حقاً وهل فعلاً هم حولنا الآن ! وما هي البراهين لذلك

سنجيبكم على كل هذه التساؤلات من خلال هذا الفيديو والذي سيبين لكم كافة الحقائق وهل يأجوج ومأجوج بشر أم حيوانات أو هم شيئاً آخر؟ وهل ظهروا بالفعل؟ وكيف هي أشكالهم؟ وما هو تأثيرهم علينا؟

https://www.youtube.com/watch?time_continue=284&v=4o6oLYDgGpg

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *