تقاليد الزواج والتحضيرات التي تتم في أعراس الهند تختلف كلياً عن ما هو معروف من تحضيرات العرس، ففي الهند تكاليف الزواج والتحضيرات وأيضاً الطقوس تبدو غريبه ومبالغ بها في كثير من الأحيان، وإن تغيبت أحد هذه الطقوس فيجب تعويضها، ولكن ما العمل إذا تغيب العريس عن العرس؟؟

ففي موقف غريب ومفاجيء لكل من حضروا أحد الأعراس في الهند حيث أنه وعلى غير العادة تخلف العريس عن الحضور، وما كان من أحد الحضور إلا أن يتطوع ليحل محل العريس وتكون العروس له.

وفي تفاصيل القصة فالعروس بونرادها 23 عاماً والتي تقطن في جنوب الهند وبالتحديد في ولاية تاميل نادو ومثل أي عروس تنتظر اللحظة التي ستنتمي بها الى عريسها سيتهيرايفولو 35 عاماً، ولكن مع الأسف ففي الليلة التي سبق حفل الزفاف تفاجئت العروس بما لم تتوقعه.

حيث قام أهل العريس بإبلاغ أهل العروس أن إبنهم قد تشاجر معهم وأنه ترك البيت ولا يعرفون مكانه ولم يعد إليهم، مما أثار غضب أهل العروس وكيف أنه تخلى ببساطة عن إبنتهم التي تحلم وتنتظر ليلة زفافها.

وفي هذه الحالة قام سيفاكومار وهو احد أقارب العروس بالعرض على العروسة بونرادها بأن يحل محل عريسها الهارب، وما كان من العروس إلا ان وافقت مباشرة على هذا العرض وتم إقامة العرس في نفس المكان والزمان ولكن بإختلاف العريس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *