قد تختلف مشاعر الحب من زوج الى آخر، وتختلف الطرق التي يتعامل بها الشريكين على إختلاف مشاعرهم تجاه الآخر، ولكن الغريب في موضوعنا اليوم أن زوج صيني عمد الى تحضير الطعام لزوجته ليكفيها مدة عام كامل أثناء غيابة في الخدمة العسكرية.

ين يونفينغ البالغ من العمر (27) عاماً جندي صيني في أحد الوحدات العسكرية حيث يتطلب ذلك غيابه عن زوجته فترات طويلة ومتكررة لحين الإنتهاء من خدمته العسكرية، وأثناء زيارته الأخيرة لها قرر أن يعد لها الطعام ليكفيها مدة إثنى عشر شهراً وهي فترة غيابه عنها.

وعلى حسب ما جاء بصحيفة “مترو” أن ين والذي يقطن مع زوجته زاو ماي (26) عاماً في مقاطعة “كويتشو” قد أعد لزوجته التي يحبها حباً شديداً أكثر من 1500 قطعة من الزلابية التي تحبها “زاو ماي” وأيضاً أعد لها ما يقارب الـ 150 لتراً من الحساء الخاص إضافة الى الكثير من الوجبات الأخرى والتي قام بتعبئتها بأكياس، ويجدر بالذكر أن “زاو ماي” تعمل مدرسة في المقاطعة.

واستخدم الزوج المحب ثلاجتهم الخاصة من أجل تخزين الطعام الجاهز لزوجته وإستعان أيضاً بأجهزة التبريد الخاصة بأصدقائه وجيرانه أيضاً.

ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط وإنما يؤكد “ين” أنه قام بالتحضير للعديد من المفاجآت لزوجته والتي سوف يكشفها لها كل مفاجئة في وقتها وواحدة تلو الآخرى سواء عن طريق الإتصال بها أو عن طريق الرسائل حتى لا تشعر بالوحدة أثناء غيابه.

وكانت أولى المفاجآت التي قام بالكشف عنها علبة الزبيب الذي تعشقه زوجته والذي قام بتخبئتها في الأريكة الموجودة في صالة المعيشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *