قد تكون الأوساط الفنية هي المسرح الأكبر لإختيار الناس الشخصية الملفتة بالنسبة لهم نظراً لتكرار ظهورهم على الشاشات بأشكال وتغييرات متعددة، ولكل شخص فنان مفضل ومحبوب له، لكن أن يصل الأمر للتحويل الجنسي من ذكر إلى أنثى حتى يتشبه بإحدى الفنانات فهذا أمر غريب.

حيث  يقال أن العارضة Aleira Avendaño وهي فنزويلية الجنسية كانت رجلاً وقام بتحويل نفسه إلى إمرأة جذابة ولافتة وقيامه بعدة عمليات تجميل ، حتى يصل لجسم شبيه بجسد كيم كردشيان التي يعتبر جسدها مثيراً للجدل بعالم الجمال، فهو يشبه الساعة الرملية وتسعى الكثير من الفتيات للحصول على جسد شبيه به.

وتعرضت هذه العارضة للعديد من الإنتقادات على قيامها بالتحويل، وكانت مستعدة أن تفعل الكثير والكثير لتحصل على جسد كهذا، فقد بدأت بعملية شفط الدهون، ومن ثم جراحات التجميل لتغيير شكلها مثل الأنف، والفم، والمؤخرة، ومن ثم صدرها.
أما الأمر الأكثر غرابة هو إرتداؤها مشداً على خصرها لمدة 23 ساعةيومياً لمدة 6 سنوات حتى تمتلك خصراً بعرض 20 إنشاً فقط.

وصرحت من خلال مقابلة لها، بأنها تقوم بالإستحمام يومياً لتريح جسدها لمدة ساعة قبل أن تعيد المشد على خصرها من جديد، وكان الأمر بغاية الصعوبة في البداية، لكن أصبح الأمر عادياً فقد إعتادت عليه، فلم يعد هناك ألم أثناء ارتداءه كما كان في البداية، لكن الأمر لا يخلو من القليل من الضغط.

وقام الأطباء بنصحها بعدم الإستمرارية على الرغم من تمتعها بصحة جيدة، لكنه من الممكن أن يسبب ارتداء المشد مخاطر صحية كثيرة في ما بعد.

وتجاهلاً للحقيقه الجنسية لAleira Avendaño , فهي تحصد عدداً كبيراً من المشجعين والمتابعين لها في مواقع التواصل الإجتماعي ، فهي تسعى لأن تصبح المرأة الأجمل خصراً في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *