مهما توصلنا من العلم نبقى نجهل ا.لكثير ونغفل عن العديد من النعم التي منحنا إياها الله دون مقابل، ونبقى نبحث عن البدائل الدوائية والتي تكلف المال الكثير وقد لا تأتي بالنفع الكثير وبالأضرار الجانبية الكثيرة، ولكن موقع ثقفنا كل يوم أحضر لكم أسهل خلطة سحرية طبيعية تنقذكم من موت محقق بمشيئة الله سبحانه وتعالى، فتعالوا معنا لنتعرف عليها وعلى طريقتها وما هي مكوناتها:

حيث تعتبر هذه الخلطة من أقوى الخلطات بثلاثة أضعاف من العلاجات الكيميائية حيث أنها طبيعية، وللأسف يتم التستر عليها من العديد من الباحثين من أجل كسب المزيد من الأموال من الأدوية التي يصنعونها، حيث أن هذه الخلطة تقضي على الخلايا السرطانية والتكيسات الضارة، فكيف ذلك؟

ذكرنا لكم في وقت سابق العديد من المواضيع التي تتحدث عن أهمية الليمون وقشور الليمون وبإمكانكم الرجوع لها من هنا، فمن المعروف أن الليمون يمتلك إمكانيات عالية جداً لمحاربة السرطان بكافة أنواعه، ولكن إذا أضفنا له الكربونات فإن هذه الفعالية تزداد ثلاثة أضعاف، حيث أن الكربونات تجعل من الجسم قلوي وغير أسيدي، وبهذا يصبح الجسم غير مستعد لإستقبال الأمراض ونشرها.

وفوائد أخرى لهذه الوصفة أنها تعمل على قتل الفطريات والبكتيريا ولها تأثير قوي على خفض ضغط الدم المرتفع وتؤدي الى عمل الجهاز الهضمي بفعالية كبيرة.

ومؤخراً تم إجراء أكثر من 20 دراسة لقياس مدى تأثير هذه الخلطة على الخلايا السرطانية وقد نجحت بشكل فعلي من القضاء على 12 خلية سرطانية لأنواع متعددة من السرطانات، ومن ميزات هذه الطريقة أن خلطة الليمون بالكربونات قامت فقط بالقضاء على الخلايا السرطانية دون أن تؤثر على الخلايا لأخرى السليمة أو حتى الأنسجة، وبهذا يتم التأكيد أنه ليس لها أي أضرار جانبية على الجسم.

ويتم شرب هذه الخلطة للمصابين بالسرطان مرتين يومياً وتكون المكونات عصير ليمونه مع ملعقة صغيرة من الكربونات، ويفضل أن يكون الليمون طبيعياً وليس مصنعاً.

ومن الفوائد الأخرى لهذه الخلطة السحرية أنها تساعد بالقضاء على آلام الرأس والصداع وعلاج الإنفلونزا وإعادة تنشيط الجسم وللذاكرة، لذا أصدقائي إذا أعجبكم الموضوع لا تبخلوا علينا بمشاركته مع أصدقائكم على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تعم الفائدة على الجميع، ولكم جزيل الشكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *