التخطي إلى المحتوى

صورة سلفي ، قد تكون حادثة بسيطة كفيلة بتغيير حياة شخص ما، فهذا ما حدث مع طفلة فقيرة كانت تبحث في إحدى الحاويات عن طعام لها في مدينة جدة، حيث قام في هذه الأثناء شاب بإلتقاط صورة سلفي له تظهر هذه الطفلة وهي تقف داخل الحاوية بطريقة ساخرة وقام بنشرها في مواقع التواصل الإجتماعي، وسرعان ما إنهال عليه غضب المعلقين، وأصبح الجميع يبحثون عن تلك الطفلة الفقيرة ليقدموا لها المساعدات المالية، وقد كانت تلك الصورة مفتاح الفرج لها.

صورة سلفي تنقذ فتاة

وكان أحد التعليقات على موقع تويتر للسيد يزيد الراجحي وهو سائق الراليات السعودي:

“اعلن تبرعي بخمسين الف ريال للطفل الرجل الذي لم يتجه للحرام واتجه للحلال للبحث عن لقمه العيش من يدلني عليه؟؟؟”

وقام أيضاً الدكتور خالد آل سعود بالتبرع لهذه الطفلة عن طريق تغريدة كتب فيها:

“أُعلن عن تقديمي مبلغ 50.000 ريال لأبننا الطفل الذي تم تصويره – داخل إحدى حاويات القمامة – بمدينة جدة .. من يتكرم بتزويدي بوسيلة اتصال به؟”

وقد وصلت قيمة التبرعات لهذه الطفلة التي كانت ضحية سخرية الشاب في مقطع الفيديو إلى ما يقارب 100000 ريال وأكثر، ولا يزال المتبرعون يبحثون عنها لتسليمها هذه الأموال.

وكذلك أيضاً السيد عبد الإله القاسم كان من ضمن المتبرعين وهو رجل أعمال مشهور والذي أعلن عن تبرعه بمبلع مالي للطفلة من خلال حسابه الخاص، فقد قال:

“مني مبلغ مالي لهذا الطفل مَن يعرفه يتواصل معي”

ويذكر أن الشاب الذي التقط صورة السفلي الساخرة قام بعد حين بنشر فيديو للطفلة معه وهو يقوم بتقديم بعض الألعاب لها وقام بالإعتذار منها حول ما صدر منه من أمر أساء إليها.

سلفي ساخره
سلفي ساخره

سلفي ساخرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status