لا زالت حقيقة وجود حوريات البحر بين التصديق والتكذيب، فالبعض يرى أنها فعلاً موجودة ولكنها في أعماق البحر ومن النادر جداً أن يراها أي إنسان وكأنه محرم عليها الخروج من البحر، ولكن اليوم موضوعنا مختلف فهو يتحدث عن حورية بحر من نوع آخر.
“إيلاريا موليناري” السباحة الإيطالية الحائزة على العديد من الجوائز في عالم السباحة ومهاراته، حيث قامت بتقديم عرض مميز في الحوض المائي الموجود في فندق “ميليبيني ترم” الموجود بإيطاليا، حيث أبهرت الجمهور بحركاتها الرائعة والمميزة وإتقانها الفعلي لطريقة سباحة حوريات البحر بواسطة الذيل الإصطناعي المصنوع بطريقة مميزة يساعدها بكل سهولة بالسباحة به تماماً مثل الحوريات.

“موليناري” تقوم بإستعراضات مائية في أعمق حمام سباحة موجود في العالم في هذا الفندق، والمميز بها أنها لا تستخدم أي أدوات للغوص وتستطيع أن تبقى دون تنفس لمدة دقيقتين وعشرون ثانية بشكل متواصل.

ويجدر بالذكر أن “موليناري” بدأت السباحة وهي في سن صغيرة وفازت بالعديد من الجوائز وهي لا زالت طفلة، والآن هي تقدم تدورات تدريبية لمن يرغب في تعلم السباحة ومهاراتها وطرق إتقان التنفس تحت الماء لأطول فترة ممكنة، والآن شاهدوا معنا الفيديو التالي ونتمنى لكم مشاهدة طيبة، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم.

ملاحظة الفيديو بخاصية 3D ويمكنكم تعديله من الإعدادات ليصبح 2D:

https://www.youtube.com/watch?time_continue=12&v=b04Kw83yvxA

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *