في حادثة غريبة تقشعر لها الأبدان أقدمت خادمة من أصل أثيوبي على إقتراف جريمة بحق الطفولة والإنقضاض على طفل كفيلها محاولة فصل رأسه عن جسده، وإصابته بعدة طعنات في جسده ووجه، ومعجزة إلهية أنقذته من موت محقق.

ففي تفاصيل هذه الحادثة والتي ينتشر مثلها كثيراً بالذات بدول الخليج الذين يعتمدون بتربية أبنائهم على الخادمات من أصول مختلفة، حيث أقدمت الخادمة الأثيوبية على محاولة لقتل طفل كفيلها والبالغ من العمر ثلاثة سنوات في محاولة منها بأن تفصل رأسه عن جسده وهو غارقاً في النوم بمنزله بمنطقة الرياض، ومعجزة إلهية أيقظت الأم من النوم لتنقذ إبنها في الوقت المناسب.

حيث في وقت من الليل دخلت الخادمة على الطفل وهو نائم وكانت تمسك سكيناً في يدها وهدفها الأساسي هو قتل الطفل، وأنها قامت بطعنه أكثر من مره بحلقه وفمه وطرف أذنه وأيضاً بيده اليسرى بمنطقة الكف ولم تكتفي بهذا بل زادت عليهم أربع طعنات في الظهر.

وعندما سمعت الأم صراخ إبنها هرعت مسرعه الى غرفته لتصطدم بمنظر طفلها الذي يصارع الموت بين يدي هذه الخادمة عديمة القلب، وبعد صراع شرس بين الأم والخادمة إستطاعت الأم المكلومة على طفلها أن تتغلب على هذه الخادمة لتأخذ إبنها مسرعة الى الشارع تستنجد بالمارة علَ أحد يساعدها وينقذ طفلها وهي وطفلها ملطخين بالدماء، ليقوم أحد من الماره بأخذها سريعاً الى مركز الطواريء بالمستشفى القريب وهو مستشفى الملك عبد الله بالرياض.

وحاول الطاقم الطبي جاهدين الى إنقاذ الطفل الصغير والحمد لله إستطاعوا السيطرة على هذه الحالة الخطرة وإستقرار حالته حالياً ونتمنى له الشفاء العاجل، أما الخادمة فقد تم إستدعاء الجهات الأمنية للقبض عليها والقيام بالإجراءات اللازم لتأخذ عقابها.
وحسبي الله ونعم الوكيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *