سيدتي إذا كنت من النساء التي تعاني من مشكلة السواد تحت الإبطين وهذا يشعرك بالإحراج أمام صديقاتك وعائلتك، فلا تقلقي بعد اليوم، فاليوم بموقعك ثقفنا كل يوم أحضرنا لك أسهل وصفة لتبيض الإبطين وستتفاجئن من النتيجة التي ستحصلين عليها إذا إلتزمتي بها، وأيضاً ستخلصك بكل سهولة من الروائح الكريهة، فتعالي معنا في البداية نتعرف على الأسباب التي تؤدي الى السواد تحت الإبطين حتى تتلافيها:

  1. إستخدام مزيلات العرق التي تحتوي على الألمنيوم وتمنع التعرق وبعض من المواد الكيمائية الضارة والتي تؤدي الى السواد تحت الإبطين.
  2. إرتدائك الدائم للملابس الضيقة فهي تؤثر سلبياً على هذه المنطقة.
  3. إستخدام شفرات الحلاقة السيئة، فهذه تسبب تهيج للمنطقة والأفضل إستخدام “الحلاوة” أو “السكر” للتخلص من الشعر في هذه المنطقة وهذي أيضاً تخلصك من البكتيريا الضارة التي تسبب السواد تحت الإبطين.
  4. التعرق الشديد في هذه المنطقة يؤدي أيضاً الى السواد تحت الإبطين إذا لم يتم العناية بنظافة هذه المنطقة.

الآن الطريقة الطبيعية للتخلص من السواد تحت الإبطين:

تتلخص هذه الوصفة بمكونات خفيفة وهي الليمون  والنشا، في بداية الأمر ستقومين بإستخدام الإثنين معاً وبعد الحصول على النتيجة المرجوة يمكنك بعدها إستخدام الليمون فقط، فالطريقة في البداية تتلخص بفرك قطعة من الليمون تحت الإبطين وبعدها قومي بوضع القليل من النشا على كامل المنطقة، واتركيه حتى يجف تماماً.

بعدها قومي بشطفه وستلاحظين النتيجة والفرق من أول مرة إن شاء الله وداومي على هذه الوصفة حتى تصلين الى البياض تحت الإبطين، وبعدها استمري كل فترة على إستخدام الليمون فقط فهو محفز طبيعي لهذه المنطقة ويقضي على البكتيريا المسببه للسواد تحت الإبطين.

ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي والذي يعرض تجربة بعض النساء مع هذه الوصفة الطبيعية للتخلص من السواد تحت الإبطين:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *