التخطي إلى المحتوى

ساهم إتساع شهرة اللعبة المفضلة لدى الجميع لعبة “كاندي كراش ” “Candy Crash” الى رفع سعر هذه اللعبة بين الشركات المتنافسه عليها ليصل سعرها الى 6 مليار دولار.
فقد أعلنت الشركة العملاقة في مجال الألعاب الإلكترونية “أكتيفيجين بليزيرد” أنها قامت بشراء الشركة التي قامت بإنتاج لعبة “كاندي كراش” ويطلق عليها إسم “كينغ ديجيتال” وقد بلغ شراء هذه الشركة مبلغ 5.9 مليار دولار.

وقد بات الملايين من الناس يلعبون هذه اللعبة وقد فاقت قدراتها جميع الحدود، فقد إستطاعت هذه اللعبة وفي وقت قصير أن تصبح من أشهر الألعاب التي يتم تحميلها على الهواتف الذكية، مما دفع شركة “”أكتيفيجين بليزيرد” الى السعي جاهدة وراء شراء هذه الشركة.

ويعد المبلغ الذي تم شراء الشركة المصنعة لـ “كاندي كراش” أكبر من الميزانيات السنوية للعديد من الدول العربية مثل موريتانيا والصومال وجزر القمر، وأيضاً جيبوتي، حيث تبلغ ميزانية موريتانيا مبلغ 1.2 مليار دولار تقريباً، بينما بقية الدول مجتمعين لا تتجاوز ميزانيتهم الـ 500 مليون دولار.

 

 

“كاندي كراش” أنجح الألعاب في التاريخ

وعلى حسب الأرقام التي قامت بنشرها الشركة أنه منذ ما يقارب العام قام أكثر من 500 مليون شخص من حول العالم بتحميل هذه اللعبة من خلال جميع تطبيقات الأندرويد، وهذا ما دفع بجعلها من أنجح الألعاب في الوقت الحالي.

وقد قدرت الشركة أنه من بين كل 23 مشترك فعّال على موقع الفيسبوك يوجد شخص واحد بينهم من المدمنين على هذه اللعبة بالذات من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status