في هذا العالم لا يمكن التوقف عن الإبتكارات المتجددة حتى تسد حاجات تنقصنا أو تساعد في إسراعها، وهذا ما حدث مع الشاب الأسترالي حيث أنه تحول الى مليونير بعد أن نجح في صناعة خلية نحل بسيطة ولكنها مبتكرة.

“آلان أندرسون” عمل لسنوات طويلة من أجل الوصول الى إبتكار يوفر الوقت والجهد عليه وعلى والده، وأيضاً إستثماره من أجل مساعدة منتجي العسل حيث أن هذا الإبتكار يساهم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد وأيضاً الحصول على عسل صافي وخالي من الشوائب ولا يحتاج الى الكثير من العمل كما هو الحال في العمليات التقليدية في إخراج العسل من خلية النحل.

حيث أن هذا الإبتكار البسيط يساعد على إخراج العسل من الخلية دون أن يتطلب الأمر الى تفكيكها ولا حتى بالضرورة إرتداء الملابس الخاصة والتي تحمي من لسعات النحل ولا تضطر القائمين على العمل الى إستخدام الأدخنة التي تسبب الإزعاج للنحل من إجل إخراجه من الخلية.

خلطة سحرية طبيعية لإزال الشعر نهائياً من العسل والليمون

وقد ساعد “آلان” في هذا الإبتكار والده الذي وقف بجانبه طوال هذه المسيرة حيث قام بمساعدته في إنتاج أول نموذج من هذه الخلية المبتكرة، وتظهر هذه الخلية بوجود خزان خاص للعسل موضوع في الأعلى، ويحتوي على حنفية في المنتصف، وعند الموعد يتم تفريغ العسل من المخزون بشكل يومي من خلال هذه الحنفية وتعبئته مباشرة بالعبوات الخاصة.

ما هي الفوائد من قطرة العسل ووضعها على السرة، الدكتور ماهر صيدم!!

وقد أعلن “آلان أندرسون” أنه حتى الآن قام ببيع هذا ا لإبتكار الى 130 دولة وجمع خلالها ما يقارب الـ 17 مليون دولار.، فتابعوا معنا الآن بالفيديو هذا الإبتكار البسيط والذي جعل مخترعه من أصحاب الملايين، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *