نشرت مؤخراً وكالة “ناسا” الفضائية بعض الصور تبين من خلالها وجود جسم غريب دائري الشكل “كروي” كانت قد إلتقطته عن طريق الصدفة وقد أكدت الدراسات التي أجريت أن هذا الجسم الغريب والمجهول لحد الآن لم يكن موجوداً في صور أخرى لنفس المكان.

وقد إستعانت وكالة “ناسا” بصائد الكائنات الفضائية والذي يطلق على نفسه إسم Streetcap 1 للكشف عن هذا الكائن الغريب والذي تمكن هذا الشخص من خلال تجميع الصور الفوتوغرافية والتي تم إلتقاطها من البعثة لأبوللو-17 بعمل فيديو يظهر من خلاله هذا الجسم الغريب والذي لم يتم لحد الآن من تحديد هويته وهو يظهر على يسار المركبة الفضائية والتي هبطت على القمر وبعدها إختفى بعد أن قام بعمل جولة سريعة حول المركبة.

“ناسا” حقيقة نهاية العالم في سبتمبر القادم 2015 وتدمير القارة الأمريكية

ويقول الباحثون والمراقبون أن على ما يبدو أن هذه المركبة الطائرة تابعة للكائنات الفضائية وأنها كانت تراقب البعثة لأبوللو-17 لحين وصولها لسطح القمر.

ويجدر بالذكر أن من فترة قريبة قال شهود عيان كانوا على متن طائرة أمريكية خاصة بالركاب حدوث ظاهرة غريبة حدثت فوق نهر ميسوري أثناء تنفيذ الطائرة لرحلة جوية ولم يتبين حقيقتها لحد الآن، حيث يقول الركاب أنهم شاهدوا طائراً مجهول الهوية كان يحلق بجانب الطائرة وقام بعدها بالطيران السريع ليترك أثراً عكسياً خلفه، ولكنه عاد بعد فترة وقام بالدوران بدائرة حادة بمقدار 180 درجة ولكنه بعد هذا تبخر في الهواء.

شاهدوا معنا الفيديو التالي من وكالة “ناسا” الفضائية والتي يظهر فيها الجسم الكروي الغريب وهو يسير فوق سطح القمر:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *